Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com
   جديد الحكمة .. خسوف القمر في تاريخ 15 ابريل 2014 واهم الاثار المترتبة عليه    جديد الحكمة .. السياسة والابراج .. شخصيتك السياسية من برجك


الكاشفة الرملية او استخارة كشف الضمير

بسم الله منبع الفيض مظهر المكامن مخرج الاسرار ملهم الحقائق مفيض الانوار

وصلى الله على انبيائه ورسله وصفوته الخائضين في لجة بحر احديته والمنغمسين في طمطام يم وحدانيته لاسيما خالص خلصاء نوره واصطفائه محمد المبعوث رحمة وعلى اله سفن النجاة ومن صحبه عارفا بحقيقة الاقتداء ومن لحق بهم بجميل المودة والصفاء اللهم اليك نبتهل وعليك نتوكل يامفيض النور وملهم الخيرات  ومنجح الطلبات.

هذه قاعدة رملية بديعة جميلة لطيفة تسر الناظر وتعجب المتبصر تظهر مكامن النفس وما اختلج في السر فما عليك الا ان تقرء الاتي بصفاء وخلوص نية وترى الاجابة شافية وافية حاوية للمطلوب كاشفة للغيوب فهي من امهات القواعد الرملية واسس الطرق الكشفية المظهرة لمكامن بواطن البشر وكل ذلك بشرط النية السليمة و الطهارة الروحية ولابد ان لا تاخذها وانت مشغول البال او مرجحا لأحد الطرفين في ذهنك على الاخر فهنا الايحاء سيؤثر سلبا فلابد من الالتفات لذلك .كما لابد من التنويه انه وان لم تنوي شيئا بل فقط عليك بصفاء النفس والتامل وسترى صدق الاجابة .

وطريقتها :

1.تصلي على محمد وال محمد ثلاثا مرات

3.ثم تقرأ  "وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ "... ( الأنعام- الجزء السابع )

كما يمكن لغير المسلم التامل والذكر بما يناسبه من اسماء النور واخذها...

ولابد ان تعلم انه لايجوز ان تكررها انت بنفسك ولنفسك في نفس الوقت بل لا بد ان تمضي عدة ايام ثم تتفائل مرة اخرى واما اذا كان هناك معك من يريد القيام بها فلا بأس بذلك

 

خاص لشبكة الحكمة وباشراف الشيخ ابو شمس المحسن

فأذا تقيدت بالشروط واتممت القرائة واردت بيان التفائل فأضغط ...

اللهم يافتاح يانور ياعلام الغيوب

انتظر تحميل الصفحة كاملا وكن صافي الذهن وانغمس بالنور وفق عقيدتك ثم اضغط في الاعلى



عدد زوار هذه الصفحة: [ 370320 ]

Powered By PHPNuke.org Development Alhekme.Com

 Email: info@alhekme.com
اضف هذه الصفحة في الفيس بوك
اضف هذه الصفحة في تويتر
اضف في الماركت
خدمة رس المختصرة
رجوع للصفحة السابقة