من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

خاص بجميع الاسئلة التنجيمية والتي يطرحها الاعضاء
قوانين المنتدى
هذا القسم خاص لجميع اسئلة الاعضاء المتنوعة في التنجيم
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
YaMalikelmulk
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 198
اشترك في: الأربعاء 18-3-2020 10:15 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة YaMalikelmulk »

سلام ومحبة

السادة الكرام / السيدات الكريمات

كثيرا ما نشهد حدوث الغدر لبعض الناس المقربين أو شخصيات شهيرة، مثلا عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان (الميلاد 20 يوليو 1971 ) ( الوفاة: 28 سبتمبر 2019 العمر 48 سنة، ساعة الوفاة التقريبية : 3.45 فجرا)..

نريد أن نعرف ما هو الكوكب المشير لحدوث الغدر ؟
كيف نقرأ الأدلة المشيرة إلى الحدوث؟


ملاحظة:
التحليلات الباطنية مني لشخصية الفغم :
هو عقرب بالباطن ،
قريب جدا بدراجات من الميزان ،
هيبته أعلى الملك ومن ابن الملك، ويصلح أن يكون أمير أو قائد وهو فعلا كان قائد الحرس..
تقرب كثيرا من دائرة االخطر ، بل دخل الخطر ، والمثل يقول : مع الملك كمن راكب الأسد !!!!

الحادث مفبرك وكذب! لأن شخصية حارس الملك وبرتبة لواء لا يجرأ على قتله إلأ أمير سعودي وبما أن أنه مسؤول عن الملك فالقاتل هو ابن الملك الذي يستطيع تحديد مصير من يتقرب من الملك أبيه، أن شخصيا باطنيا أرى القانل هو محمد بن سلمان.. وعقلي الباطن لم يخطأ معي....




التحليل الفلكي :


لديه دلالة في الوصول إلى قلب الحدث وكشف الحقيقة ، من الممكن اطلع على أسرار الأسرة الحاكمة وتم تصفيته
الشمس اتصال نحيس مع بلوتو:
عنيد بشدّة, متحمّس و متعصّب, رغم أنك عادةً تخفي شدّة مشاعرك و دوافعك و رغباتك الشّخصيّة
تحبّ العمل من وراء الكواليس تملّكيّ, غيور, مفرط و متسلّط و تحبّ أن تحصل على سلطة و السّيطرة على الناس و المواقف . لديك خوف الموت و الخوف من أسرار الحياة الغيبية. واثق جدًّا و لديك ثقة كبيرة و تؤمن بقدراتك الخاصّة . تعتقد أنّك يمكن أن تنجو من أي شيء يقف في طريقك في الحياة . قوّة إرادتك قويّة جدًّا و لديك ضبط النّفس و التزام الضّروريّان لتحقيق النّجاح في الحياة . لديك موارد داخليّة كبيرة من قوّة و تحمّل . صعب عليك احترام النّاس ضعفاء الإرادة أو الذين يتجنّبون مواجهة المشاكل. لديك الفهم الحدسيّ للاستشفاف للوصول إلى قلب المسألة

زحل في برج الجوزاء
تواجه المشاكل بإحساس منطقيّ و رائع مسيطر عليه . التّدبّر و قدرات حلّ المشاكل غير عاديّة, صعب أن تتعلّم الدّروس, بالرّغم من الصّعوبة في التّعلّم, لديك إدراك سليم يتّجه نحو التّجارة . من خلال اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وصولا" إلى الحقائق الكاملة

ثاني دلالة اطلع على أسرار وبما أنه غير أمين فتمت تصفيته
زحل اتصال نحيس مع نبتون:
ميل للجري بعيدًا عن مخاوفك و مسئوليّاتك . هذا الميل قد يظهر في استخدام الأدوية أو في بعض النّشاط الآخر الذي يسمح لك بالهروب من الواقع . لديك خوف من المجهول , خوف الموت أو خوف من اللّه . يجب أن تفهم أن الطّريقة الوحيدة للتّغلّب على الخوف بمواجهته مباشرة .
تشديد على تكديس و تجميع المال, السّلع الآليّة أو المادّيّة . الثّروة المادّيّة لا يمكن أن تجلب السّعادة و هذا صعب عليك تعلمه. و من صفاتك أيضا" عدم الأمانة

وأيضا ربما تواطأ مع جهات لتنفيذ أمور لأنه كان يبحث عن المال :
المشتري يتعاكس مع زحل
قد تكون عرضة للخوف والقلق و الاكتئاب الذي يجعلك تعتقد أن الموارد المادّيّة غير كافية لتعيش حياة هانئة . هذه الأفكار يمكن أن تجعلك بخيل و بخيل جداً . قلقك الذي أنت فيه يمكن أن يأخذ منك كل إحساس بالمتعة و الاستمتاع بالحياة و لذلك تفقد حماسك, كرمك و ثقتك . لا يمكن أن تسمح لهذا بالحدوث أليس كذلك؟. البحث عن اللّه و الأيمان بان الرزق منه سيجعلك ترتاح

ـــ ـــ ثالث دلالة وجدتها الحدوث السريع المفاجئ:
الزهرة اتصال سعيد مع أورانوس
مبدع, صريح, و منفتح في التّفكير و العاطفة . لديك جاذبيّة مغناطيسية التي تجذب الآخرين إليك . تتمتّع بالمفاجآت و أي شيء يدخل الإثارة إلى حياتك. أفكارك عن الحبّ و الرّومانسيّة متفتحة و تقدّميّة و لديك الصّداقات الغريبة بأنواع النّاس الغريبين . لديك طرق غريبة تمامًا للنّظر إلى الأشياء و التّوصّل إلى الحلول الماهرة لها . الأشياء تحدث معك إلى حدّ ما بشكل مفاجىء وخاصة بعلاقات الحبّ . ستتلقّى الأحداث الغريبة و المفاجئة و المثيرة في حياتك



مودتي
المرفقات
بدون عنوان.jpg
974870_0.jpg
آخر تعديل بواسطة YaMalikelmulk في الاثنين 1-6-2020 3:59 pm، تم التعديل مرة واحدة.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الحياة : في وجه من تهوى ⁦👩 (f)
صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7448
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة اية »

شكرا على التحليل التنجيمي و الباطني القيم اخ يامالك الملك ...و جميل ان تتحفنا بالمنتدى من لدن علمك ...

اردت استفسار اخ يامالك الملك منكم من بعد اذنك ...اعتقد بمعرفتك انك من البرج الباطن يمكنك تحديد شخصية الشخص و نسبه الاقرب سواء ملكي او شهرة ...اردت توضيح منكم مثلا شخصية من عامة الناس اجتماعيا و لكن هيءته مهيبة وانيقة جدا و كانها من الطبقة الراقيه هل فيها دلالة نسب او انتماء بامور !!! اعتقد انك فهمت المقصود.

النور و الحب و السلام .

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥
صورة العضو الرمزية
YaMalikelmulk
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 198
اشترك في: الأربعاء 18-3-2020 10:15 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة YaMalikelmulk »

مرحبا آية :
كما تعلمين أنا بالتنجيم طالب عند شيخنا المحسن سمله الحياة

لكن بالباطن أكشف كثير من الامور. . الهيبة عندي لا تدل على النسب تقريبا، لكن ان نظرت الى شخص ما اعرف نسبه .. كريم أم لئيم أكرمكم الله.

مثلا: لو الفغم يعرفني قدمت له استشارة بالابتعاد عن الملك والعمل ، وتجنب دوائر الخطر ، وترك بعض الأمور وتقليلها...

على سبيل المثال: لو كان برلماني لنجح أكثر مما كان عليه..
لو كان شؤون إدارة الامور العامة المجتمعية .. همذا

مودتي

الحياة : في وجه من تهوى ⁦👩 (f)
صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7448
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة اية »

الف شكر لك على التوضيح و رحابة الصدر بالاجابة اخي الفاضل يامالك الملك ...
زادكم النور القدوس علما و بصبرة امين.

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥
صورة العضو الرمزية
روح الامل
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 707
اشترك في: الثلاثاء 23-7-2013 12:43 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة روح الامل »

الله يرحمه برحمته الواسعه

sarah
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 675
اشترك في: الجمعة 15-8-2014 8:51 am
البرج: الاسد
الجنس: انثى

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة sarah »

شكرا لك ياملك الملك ع هذا التحليل انا ايضاا عندما سمعت خبر وفاته قلت لربما تمت تصفيته والله اعلم

حفظتك الملائكة اينما حطت قدمك
صورة العضو الرمزية
YaMalikelmulk
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 198
اشترك في: الأربعاء 18-3-2020 10:15 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة YaMalikelmulk »

شكرا للجميع.. مجهود متواضع، والفضل للعلامة المحسن الذي أتاح لنا الفضاء هذا..


ملاحظة :
من خلال المقارنة بين خارطات المشاهير يبدو لي أن كثرة الخطوط الحمراء في الخارطة تدل على أن قطار عمر يتوقف في منتصف العمر أي محطات وسط العمر ..
ونتمى التدخل من العلامة المحسن للتعليق.

مودتي

الحياة : في وجه من تهوى ⁦👩 (f)
sarah
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 675
اشترك في: الجمعة 15-8-2014 8:51 am
البرج: الاسد
الجنس: انثى

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة sarah »

هل تعني بتوقف القطار الموت ام عقبات الحياة التي تجبرنا ع التوقف ؟؟

حفظتك الملائكة اينما حطت قدمك
صورة العضو الرمزية
YaMalikelmulk
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 198
اشترك في: الأربعاء 18-3-2020 10:15 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

رد : من الكوكب المشير إلى حدوث الغدر! وما الاتصالات الدالة ؟

مشاركة بواسطة YaMalikelmulk »

عقبات فتوقفات مؤقتة، فتوقف كلي نهائي..

طبعا ننتظر أستاذنا المحسن حتى يرشدنا..

مودتي

الحياة : في وجه من تهوى ⁦👩 (f)
أضف رد جديد

العودة إلى ”طلبات واستفسارت في التنجيم متنوعة“