صفحة 1 من 1

برج العقرب

مرسل: الأحد 10-11-2019 11:59 pm
بواسطة anny
برج العقرب
1- عاطفي والمريخ يقوي عاطفته
2- اذا شخص لم يحترمهم او اساء اليهم يقطعوا كل الاتصالات معه
3- أشخاص يلفهم الغموض والسرية
4 لاول وهلة يظهروا صادقين ومتفهمين ولكن الحقيقة بعيدة عن ذلك
5- معروفين بان لديهم عدة وجوه
6- باستمرار يختبروا اخلاص شريك العمر والاصدقاء
7- ويا ويل من يخدعهم
8- ويضرب فيهم المثل الذي يقول Their revenge beyond the grave
يعني انتقامهم حتى بعد الموت
9- ينزعجون بسهولة بالغة
10- تطاردهم ذكريات الماضي المؤلمة

وقد قرات مرة بان الشعب الصيني من قديم الزمان لا يوظف اصحاب العقرب في مراكز حساسة
ومهمة وكانوا يوظفونهم في وظائف التجسس فقط
وحتى للان في بعض الشركات الصينية سريا وليس علنيا لا تحبب توظيفهم
وقد زرت الصين قبل عدة سنوات وسمعت ذلك شخصيا

رد : برج العقرب

مرسل: الاثنين 11-11-2019 12:59 pm
بواسطة اية
حقا راءع شكرا لك اختي anny ...
لي اثراء فاكثر كوكب يتاثر و يمتزج بالبرج هي الزهرة العقروبة ..هههه...فهي عقرب باتم معنى الكلمه ساحرة و جميلة و سمها قاتل ...هههه...لقد قرات عنها الكثير ... تحياتي لك بالورود

رد : برج العقرب

مرسل: السبت 16-11-2019 12:08 am
بواسطة o.alkhalid
خداعهم هو في الصور الزائفه التي يوهمون الناس بها
أما بالنسبه لأنتقامهم خليك محصنه نفسك ولن يستطيعوا ايذائك إن صح المثل لانهم مجرد ضعفاء عندما يرون قوتك الحقيقية معهم اي عندما تصل الأمور التى عتبة الاشتعال ووقت الصدق تريهم ليس هناك قوة لهم بل ضعف أمام قوتك أنما تلك القوه التي كانوا يظهرونها لك قبل عتبة الاشتعال ووقت الصدق مجرد صوره خادعه هذه حقيقتهم
هذا بالنسبة لطالع العقرب نفسه
بغض النظر عن عاطفته ومريخه طبعاً وعن سريته وغيره
والمعذرة منك

عموما كلامك جميل جداً وبالنسبه لكلامي احببت ان اوضح نقطه معينه عن برج العقرب

تحياتي