تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

كل ما لا يخص علم التنجيم الاستوائي من هندي وصيني ومايا وامم اخرى
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص لمواضيع التنجيم الهندي والصيني والمايا وكذا الامم الاخرى وليس للتنجيم الاستوائي الذي نستخدمه نحن عادة في منتدياتنا.
صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9666
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة اية »

الأبراج الصينية تحدد بواسطة السنة القمرية التي ولدت فيها يعتقد الصينيون الحيوان الذي يسيطر في عام ولادة الشخص له تاثير عميق على الشخصية و المصير الخاص به فالمثل السائد عندهم هو الحيوان يختبئ في قلبك .
في الابراج الصينية السنوات الفلكية هي دورية او تتكرر كل اثني عشر عاما .كل برج من الابراج الصينية يمثله حيوان و تميزه خصائص و سمات شخصية تنطبق على هذا الشخص الذي ولد في سنة هذا الحيوان و هناك اثني عشر برج صيني . على عكس علم الابراج الغربية لا تنظر الابراج الصينية الى الابراج السماوية او الكواكب لتوقع مصير شخص ما .و بدلا من ذلك فان علم التنجيم الصيني يتعامل مع علوم التكهن او العناصر الخمس الا وهي ( الارض و النار و الماء و المعادن و الخشب) "الين" و "اليانغ" "تشي" و دورات الزمن .
تقول الاسطورة ان بداية الابراج الصينية بدات عندما قام بوذا بجمع الحيوانات لوداعه قبل رحيله عن الارض و حضر فقط اثني عشر حيوان مما تم استدعائهم و لذلك اعطي هؤلاء مكانة الشرف في السنة بتعيين اسم سنة على كل اسم لحيوان حضر.


الابراج الصينية و علم التنجيم الصيني
علم التنجيم الصيني مبني حلو دورات القمر و العام الذي ولدت فيه و العنصر الصيني الخاص بك و يانغ الطاقة الذكرية او الطاقة المؤنثة للسنة التي ولدت فيها .يستمد علم التنجيم الصيني معناه من فلسفة الخمس عناصر العناصر الصينية الفلكية هي الخشب و النار والارض و المعادن و المياه و هذه تتغير في دورة عشر سنوات و تخضع كل سنتين متتاليتين لعنصر من هذه العناصر
هناك خمسة عناصر لكل برج من الابراج الصينية الاثني عشر و لكل برج ايضا طاقة ذكرية يانغ او طاقة مؤنثة يين لذلك ترى الكثير من المئات من التوقعات مختلفة من الابراج الصينية .
مثلا مثال توضيحي الشخص الذي تاريخه سنة 1981 يكون قد ولد في سنة الديك مع عنصر الارض و مع الطاقة (يانغ) و هكذا فان البرج الصيني لهذا الشخص هو الديك الذكر الارضي .

هنا نتسائل كيف نعرف برجنا الصيني
يمكن تحديد برجك الصيني من خلال السنة التي ولدت بها مطابقة مع اسم الحيوان الفلاني لمجموعة تلك السنة بالبرج الصيني.

صورة


الكلب الشخصية الاعوام 1934 – 1946 – 1958 – 1970 – 1982 – 1994 – 2006


صورة

الترتيب 11 / اللون الأصفر / رمز الإرتقاء و الازدهار
الكوكب / فينوس اي القمر /البرج القمري الميزان
حجر الحظ الألماس / الفصل نهاية الخريف
أفضل شريك الحصان / أسوأ شريك التنين
الكلب هو أحد الأبراج المفضلة لدى الصينيين، فهو رمز الإخلاص و الحكمة. يحمل قيم الشرف‏، ويحب مساعدة الآخرين . غير اجتماعي، ونادرًا ما يلمع في وجود الآخرين. لكنه ذكي، عطوف و مستمع جيّد .
نقاط القوّة:
الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.
نقاط الضّعف:
يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .


التنين الشخصيّة الاعوام 1928 – 1940 – 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012


صورة

الترتيب 5 / اللون الأصفر/ رمز الشهرة
الكوكب المريخ / البرج القمري الحمل
حجر الحظ / الجمشت ال / فصل ن هاية الربيع
أفضل شريك الفأر / أسوأ شريك التنين
يرمز التنين للنبل، ويمثل أباطرة الصين، يولد قائدًا، ويترأس المراسيم والاحتفالات، لذلك يتمنى الآباء الصّينيّون دومًا أن يحصلوا على طفل من برج التنّين. التنين ذو شخصية مثيرة، جذابة وذكية.
نقاط القوّة:
التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .
نقاط الضّعف:
التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.


العنزة او الخروف الشخصيّة 1931 – 1943 -1955- 1967 – 1979 -1991 -2003

صورة

الترتيب 8 / اللون الأصفر /رمز الارتقاء والازدهار
الكوكب القمر/ البرج القمري السرطان
حجر الحظ الزمرد / الفصل نهاية الصيف
أفضل شريك الخنزير / أسوأ شريك النمر
العنزة ترمز للنّجاح الاجتماعيّ والتطور الوظيفي في الصّين .‏ العنزة أنيقة, ساحرة ومبدعة، ولكنها في نفس الوقت أكثر الأبراج الصينية تقلبًا. رومانسيّة جدّا , مرهفة، ودودة، ولكنها متسلّطة بعض الشيء. العنزة موهوبة ومغرمة بالطّبيعة . سلوكها الجيد والجذاب يجلب لها الكثير من الأصدقاء والمعجبين .
نقاط القوّة :
العنزة هادئة , صبورة , رقيقة , مبدعةّ ومتكيّفة . تتصادق بسهولة، وتظهر لأصدقائها الكثير من الحبّ و الاهتمام تحب الجلوس في المنزل؛ لكونها تحب الشعور بالراحة والأمان والمحبة.
نقاط الضّعف:
تأخذ الأمور بشكل شخصي. تعيش في عالم الأحلام، ولا تهتم لما يجري حولها. العنزة مزاجية, فوضوية, كسولة، وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات. في نفس الوقت, لا تحبّ أي شخص أن يخبرها بما يجب عليها فعله.

الحصان الشخصيّة الاعوام 1930 – 1942 – 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002

صورة

الترتيب 7 / اللون الأحمر / رمز الحظ ، السعادة والقوة
الكوكب العطارد ا / البرج القمري الجوزاء
حجر الحظ البريل/ الفصل من تصف الصيف
أفضل شريك الكلب /أسوأ شريك الفأر
يرمز الحصان، في الصّين القديمة, إلى الحرّيّة والمهنة المتميّزة. ذكي ويواكب مجرى تفكيرك، بحيث يفهم ما تريد قوله قبل أن تنهي حديثك: لديه القدرة في أن يستشف ما يجول في خاطرك. يستقل عن الأسرة في عمر مبكر، فهو مولود للسباق والسفر. يكره الضغط أو الشعور بالذنب . متمرد بالرغم من سمات التماسك البادية عليه. ذو شعبية واسعة ومحرك الجماعات .
نقاط القوّة:
الحصان موهوب، مجتهد, سريع, ذو شعبية, حاذق, واثق من نفسه, نشيط واجتماعيّ . لديه طاقة وطموح لا حدّ لهما. يتمتع بالجاذبية و يعرف كيفية لفت الأنظار إليه بمظهره الأنيق .
نقاط الضّعف:
تكمن نقطة ضعف الحصان في قلبه, فقد يتخلى عن كل شيء من أجل الحبّ. يهتمّ فقط بحريته الشخصية، ويتجاهل احتياجات الآخرين . الحصان عفويّ, صعب المراس، ويحبّ أن يجذب الانتباه إليه دائمًا

القرد الشخصيّة الاعوام 1932- 1944 – 1956 – 1968 – 1980 – 1992- 2004

صورة

الترتيب 9 اللون الأبيض / رمز الطهارة والنضوج
الكوكب الشمس / البرج القمري الأسد
حجر الحظ الزمرد /الفصل بداية الخريف
أفضل شريك الفأر / أسوأ شريك الحصان
القرد ذكي, سريع البديهة، واسع الحيلة، هزل، محبوب، محب، دائمًا سعيد ونشيط. يستطيع تحويل المواضيع المملة إلى قصص شيقة يحكيها للجميع. نجم الحفلات ومركز اهتمام الجميع. هكذا هو القرد موهوب خلاق وكريم.
القرد مولع بالطعام جدًا. لا يحشو معدته, لكن لديه عادة تناول الوجبات الخفيفة أينما كان وكيفما كان. معروف بحبه للموز، ومؤكد ستجد في مطبخه بعضًا منه.
نقاط القوّة:
القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه.
نقاط الضّعف:
القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.

البقرة او الثور الشخصيّة الاعوام 1937 - 1949 - 1961 - 1973 - 1985 - 1997 - 2009

صورة

الترتيب 2 اللون الأصفر - رمز الشهرة والإنجاز
الكوكب ساتورن / البرج القمري الجدي
حجر الحظ العقيق الأبيض / الفصل نهاية الشتاء
أفضل شريك الفأر / أسوأ شريك النمر
لا تحب البقرة التغيير، وتفضل الالتزام واتباع التقليد. كذلك تحب العمل الدؤوبّ والحياة العائلية الثابتة. تستمتع البقرة بالأشياء المادّيّة، وتعمل بجدّ؛ لكي تنال مستوى العيش الرغيد. بشكل عام هادئة ورابطة الجأشّ ونادرًا ما تثور. من الحكمة بالنسبة إليها الحفاظ على هدوء أعصابها؛ لأنها تتحول إلى قنبلة موقوتة إذا فقدت أعصابها.
نقاط القوّة:
البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.
نقاط الضّعف:
عنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة .


الخنزير الشخصيّة الاعوام 1935 – 1947 – 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007

صورة

الترتيب 12 اللون الأسود - رمز الشرف والنبل
الكوكب المريخ / البرج القمري العقرب
حجر الحظ التوباز / الفصل بداية الشتاء
أفضل شريك العنزة / أسوأ شريك الحية
يرمز الخنزير إلى الثّروة والعائلة والرخاء والسعادة والحظّ. يعد الخنزير جوهرة الأبراج الصينية؛ لأنه أمين ومستقيم. إذا وضعت ثقتك به لن يخذلك أبدًا. يحب عمل كل شيء بشكل صحيح. الخنزير مولود ليعطي، ليهب وليخدم الآخرين. لا يتحدث كثيرًا، ولكن عندما يقرر التحدث لا شيء يمكن أن يوقفه قبل الانتهاء من حديثه.
نقاط القوّة:
سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع.
نقاط الضّعف:
يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور.


الارنب الشخصيّة 1939- 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999- 2011

صورة

الترتيب 4 / اللون الأخضر - رمز الربيع والحياة الجديدة
الكوكب المشتري / البرج القمري الحوت
حجر الحظ الزبرجد / الفصل منتصف الربيع
أفضل شريك الخنزير / أسوأ شريك الفأر
يرمز الأرنب للحياة المديدة، وغالبًا ما يعيش حتى سن متأخرة. الأرنب ليس ضعيفًا، إنما يتجنب الخلافات فقط. دبلوماسي جيد ومفاوض ماهر.‏ بيت الأرنب جميل، ويحتوي على الأثاث الفاخر، وهذا يسعد الأرنب. حيث إنه يفضل تمضية وقته في البيت مع العائلة على التسلية في الخارج.
نقاط القوّة:
الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.
نقاط الضّعف:
الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.

الفأر او الجرذ الشخصيّة الاعوام 1936 – 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008

صورة

الترتيب 1 / اللون الأسود - رمز الشرف والنبل
الكوكب المشتري / البرج القمري القوس
حجر الحظ العقيق الأحمر / الفصل الشتاء
أفضل شريك التنين / أسوأ شريك الحصان
الفأر جذاب وطموح . دائمًا مشغول، ونادرًا ما يسترخي تمامًا، يمل بسرعة، وعندها يصبح عصبي المزاج. يحب الأنشطة الاجتماعية والثرثرة . يحب بلوغ أهدافه بطريقة عادلة. حاذق ومن الصعب خداعه.
نقاط القوّة:
الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.
نقاط الضّعف:
يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلا مبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة.


الديك الشخصيّة الاعوام 1933 – 1945 – 1957 – 1969- 1981 – 1993 - 2005

صورة

الترتيب 10 / اللون الأبيض - رمز الطهارة والنضوج
الكوكب عطارد / البرج القمري العذراء
حجر الحظ اليشب الزهري /الفصل منتصف الخريف
أفضل شريك الحية / أسوأ شريك الديك
يحبّ الديك أن يكون مركز الانتباه، ويحب سماع كلمات الإطراء. ليس من السهل العبث به. يسهل عليه حل المشاكل المعقدة.‏ يحب الاهتمام بمظهره وملابسه، ولكنه في باطنه يظل محافظًا. دقيق الملاحظة، ويمكن القول إن لديه حاسّة سادسة قوية. شخصيته واضحة لا يخفي مشاعره: شخصيته ليست عميقة أو معقدة، بالأحرى الديك صريح ومستقيم. دائمًا يظهر بشكل جذّاب وأنيق. اجتماعي و يعرف كيف يجذب الاهتمام له.
نقاط القوّة:
الديك مرح، شجاع، أمين وذكيّ. قوي الإرادة وكريم مع أصدقائه. إذا أحب، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعاد شريكه. الديك وفي وصديق مخلص.
نقاط الضّعف:
الديك متمسك بآرائه, صعب الإرضاء، كما يساء فهمه. قلق على مظهره. يستحوذ مظهره على تفكيره. كذلك يحب المساومة.


الحية او الافعى الشخصيّة الاعوام 1929 – 1941 – 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013

صورة

الترتيب 6 / اللون الأحمر - رمز الحظ، السعادة والقوة
الكوكب الزهرة / البرج القمري الثور
حجر الحظ العقيق / الفصل بداية الصيف
أفضل شريك الديك / أسوأ شريك الخنزير
الحية لطالما رمزت إلى غواية الإنسان. في الحقيقة هي مولودة بجاذبية وشعبية فطرية لأبعد الحدود. أن تكون مركز الاهتمام والتقدير هو أقل ما يمكن أن تنتظره. وبالرغم من ذلك فهي شخصية هادئة وقليلة الكلام. وتمتاز بالأخلاق لعالية. لا يمكن أن يثنيها شيء عن عزمها إذا قررت المضي بأمر ما، وتصارع من أجله حتى النهاية. كثير من الأشخاص يقعون في حبها، وقد يكون ذلك دون أمل أو بشكل سري. تعتمد الحيات في حكمها على الانطباع الأول؛ لأن لديهم حاسة سادسة قوية.
نقاط القوّة:
الحية موهوبة، ذكية، منظمة، رومانسية، ساحرة، ّذات إرادة عقلية فذة. تحب المال ومتع الحياة. مفكرة, فيلسوفة، شخصية معروفة، ولا تهدر الوقت فيما لا يجدي.
نقاط الضّعف:
الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير.


النمر او الهرّ الشخصيّة الاعوام 1938 – 1950- 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010

صورة

الترتيب 3 / اللون الأخضر / رمز الربيع والاسترخاء
الكوكب أورانوس / البرج القمري الدلو
حجر الحظ الياقوت الأزرق / الفصل بداية الربيع
أفضل شريك الكلب / أسوأ شريك العنزة
يؤمن الشعب الصيني أن النمر يمتلك قوى سحرية تساعده في طرد اللصوص والأشباح. مولود ليأمر وليس ليؤمر. النمر ‏ قيادي, ديناميكي, شجاع ومحترم حتّى من قبل معارضيه. مقاتل يدافع عن المبادئ التي يؤمن بها. يصعب مقاومة شخصيته الجذابة.
نقاط القوّة:
النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.
نقاط الضّعف:
النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 712
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

تراجم و تاريخ التنجيم الصيني و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة رسالة »

يسلمو الأيادي غاليتي آية ، الموضوع روعة كالمعتاد يا عسل

لكن ليش أحس أنه المنتدى كله في حالة سبات وانه الشعب كله عامل أضراب عن المواضيع ، بالمناسبة أنا لا أملك لابتوب هذه الأيام لكن لابد أن أسترق النظر ولو بسرعة في موقعنا الكريم ، مودتي واحترامي للجميع فردا فردا وادعوا لي يرجعو لي اللابتوب هههههههه

تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله
صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9666
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

تراجم و تاريخ التنجيم الصيني و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة اية »

رسالة كتب:يسلمو الأيادي غاليتي آية ، الموضوع روعة كالمعتاد يا عسل

لكن ليش أحس أنه المنتدى كله في حالة سبات وانه الشعب كله عامل أضراب عن المواضيع ، بالمناسبة أنا لا أملك لابتوب هذه الأيام لكن لابد أن أسترق النظر ولو بسرعة في موقعنا الكريم ، مودتي واحترامي للجميع فردا فردا وادعوا لي يرجعو لي اللابتوب هههههههه
مرحبًا بكِ اختي الفاضلة رسالة تشرفت بمروركي العطر على المقال العلمي للبرج الصيني .

نعم صحيح و لاتنسي كذلك انه هو بسبب تبديل الموقع و الدومن مع الشركة الجديدة و ما يترتب عليه من مشاغل و عمل مستمر حتى يتم نجاج التبديل فيحتاج الكثير من العناء و السهر و كذلك غلق الدومن السابق القديم الذي كان مع الشركة القديمة ربما كان هذا سبب عدم الدخول للكثير من الاعضاء الاوفياء و المخلصين للمنتدى بالايام السابقة و الله اعلم و الحمد لله الآن كل شيء على ما يرام .
يسر الله اعمال مدير الموقع شيخنا المفضال المحسن و بارك الله بمجهوداته و مجهودات الاخوة للصيانة بالادارة رزقهم الله الصحة آمين.
و بالتوفيق لهم

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
انجيلوس
عضو
عضو
مشاركات: 21
اشترك في: الجمعة 21-2-2014 9:23 pm
البرج: الميزان
الجنس: ذكر
Egypt

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة انجيلوس »

لاحظت وجود دلالات كثيرة مشتركة بين الابراج الصينية والعربية خصوصا التوجهات والرغبات وغيرها .
موضووووووووووع راااااائع ويلقى نظرة على ثقافة ومنظور اخر لعلم احكام النجوم .

تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2692
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الحمل
الجنس: انثى
Canada

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة yasmeen »

ابنتي اية
التنجيم الصيني معروف من الاف السنيين
واحب تصفح كل ما هو جديد في التنجيم الصيني
وكذلك التنجيم الهندي الذي يعتمد على الطالع
سلمت يداكي جميل ومفيد
الله يوفقك ويحفظك

لم أطلب يدا تمسح دموع فزعي
ولم اوقظ أحدا ليعانقني كي أهدأ
علام أكون ممتنا! لقد عشت أسوأ
اللحظات بمفردي
صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9666
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة اية »

مرحبا بك من جديد اخي الكريم انجيلوس
صح في مجملها نرى تلاقي الحضارات بين الابراج سواء الصينية او الهندية او العربية و بين التحليل للبرج الشمسي الذي نراه يكتسح ثقافة مفهوم البرج بالعالم.
شكرا لك

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9666
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة اية »

اهلا بك والدتي الغالية ياسمين تشرفت بمرورك .
نعم التنجيم الصيني يعتبر من اقدمها و كذا لا ننسى علم التنجيم عند المايا يعتبر من اقدمها كذلك و مبهر للعقول عبر التاريخ.
ابنتك ايضا مثلك من هواة قراءة خبايا الابراج و النجوم و الكواكب سبحان الله في هذه ايضا نقطة من البحر الكبير الذي نشترك به مع بعض من افكار و مطالعات .
والدتي الغالية محبتي الكبيرة لك و تحياتي و سلامي لك و لزوجك الكريم .

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
Gemini
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1356
اشترك في: الأحد 25-8-2013 4:19 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
Iraq

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة Gemini »

هاي تاليتي ايه طلعت خنزير ههههههه موضوع حلو يعيشك

تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
صورة العضو الرمزية
الدمشقية
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء 7-4-2015 12:18 am
البرج: الميزان
الجنس: انثى

تراجم و تاريخ التنجيم و البرج الصيني مع تحديد معرفة برجك الصيني

مشاركة بواسطة الدمشقية »

الله يسلم ايديك غاليتي آية أشكرك على جهودك طلع برجي الثور ♉

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التنجيم الهندي + الصيني + الامم الاخرى“