صفحة 5 من 14

مرسل: الثلاثاء 22-7-2008 12:13 am
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
صباح النور والسرور
اعتذر لاني لم ارى الموضوع والردود
المدة لابد ان تكون اربعين يوما ولكن ان اردت التعجيل لابد ان تكثر منه بكثرة وبدون عدد يعني وانت تاكل وتقرأ وانت تعمل وانت تسير وهكذا
والافضل ان تبقى على ما تاتييه في الليل فهذا حسن وجميل وتكثر في النهار بلا عدد
بخصوص ذكر اخر الافضل ان تبقى على هذا الان ولكن تكثر منه بدل ان تاخذ ذكر اخر اكثر من هذا الذكر حتى تشعر انه تشرب مع روحك وبدنك
وان شاء الله تقبل عليك البركات والخيرات وتيقن الاجابة وتسهيل الامور فانه من المجربات
وبعد ان تتم اربعين يوما لنا كلام اخر إن شاء الله
وعليك هذه الفترة ان لا تكثر من اللحوم وكل ذي روح من بيض او غيره
لابد ان تكون كل اسبوع اقل شئ ثلاثة ايام تاكل امور نباتية ولا روح فيها
وتيقن البركات والفتوحات

مرسل: الثلاثاء 22-7-2008 1:01 am
بواسطة المعذب
المحسن كتب:وعليكم السلام ورحمة الله
صباح النور والسرور
اعتذر لاني لم ارى الموضوع والردود
المدة لابد ان تكون اربعين يوما ولكن ان اردت التعجيل لابد ان تكثر منه بكثرة وبدون عدد يعني وانت تاكل وتقرأ وانت تعمل وانت تسير وهكذا
والافضل ان تبقى على ما تاتييه في الليل فهذا حسن وجميل وتكثر في النهار بلا عدد
بخصوص ذكر اخر الافضل ان تبقى على هذا الان ولكن تكثر منه بدل ان تاخذ ذكر اخر اكثر من هذا الذكر حتى تشعر انه تشرب مع روحك وبدنك
وان شاء الله تقبل عليك البركات والخيرات وتيقن الاجابة وتسهيل الامور فانه من المجربات
وبعد ان تتم اربعين يوما لنا كلام اخر إن شاء الله
وعليك هذه الفترة ان لا تكثر من اللحوم وكل ذي روح من بيض او غيره
لابد ان تكون كل اسبوع اقل شئ ثلاثة ايام تاكل امور نباتية ولا روح فيها
وتيقن البركات والفتوحات
جزاك الله خيرا ورحم والديك بالجنه

اشكرك كل الشكر والتقدير على كل هذه التوضيحات وان شاء الله تعالى اكون عند حسن ضنك باذن الله

انا سوف اقوم من صباح يوم غدا بتزويد العدد بعد كل فريضه 1000 مرة ( ياحي ياقيوم )

ولكن هل يمكننى ان اقول بعد كل 100 مرة ( اللهم ياحى ياقيوم اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى طرفه عين ) 0


ثانيا / فيما يخص توضيحك لى بشأن الاكل المستحب سوف اقوم بذلك ان شاء الله تعالى 0-0


والسلام عليكم

مرسل: الثلاثاء 22-7-2008 1:11 am
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك ومرحبا بقدومك واطلالة ظهورك في هذه الصفحة
اسأل الله لك توفيقا دائما وخيرا عميما ولطفا جسيما وبركة مدرارا ليلا ونهارا
بخصوص ما اضفته من كلمات فجميل الاتيان بها فهي وبهذا الاسلوب يكون لها تاثير جميل وقوي
لاسيما انها تزيد من ايحاء البركات وتفعيل الذهن وربطه بالاسماء وقد امر الحكماء بهكذا اسلوب فعال
والسلام لك والتحية

مرسل: الثلاثاء 22-7-2008 6:01 pm
بواسطة المعذب

جزاك الله خيرا ورحم والديك بالجنه ان شاء الله

سيدى الكريم
اسأل الله العلي القدير ان ينور بصيرتك وان يزيدك من علمه كما ما نورة بصيرة بهذا العمل المبارك 0 وان شاء الله تعالى اواضب على هذا الذكر المبارك 0
ولا تنسونا من وضع لنا اى اعمال مبارك من مجرباتكم الشخصيه التى يستحب ان اقوم بها في اى وقت لتنشيط الذاكره والتقرب بها من الله سبحانه ابتغا مرضاته 0-0

والسلام عليكم


خادمكم / ابنك المعذب

مرسل: الجمعة 25-7-2008 12:14 am
بواسطة المعذب

سيدى الفاضل / المحســـن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم الله والديك بالجنه ان شاء الله


احيكم علما انه ولله الحمد الان وقبل ربع ساعه من الان اكمل القيام بذكر ياحى ياقيوم بالعدد 1000 مرة مع الدعاء بعد كلا 100 مرة وذلك لليوم السابع على التوالي 0

سيدى انا الليله حدث معى امر غريب وهو واثناء قيام بذكر ياحى ياقبوم ( بديــة ) اسمع وصوصه في الاذن ) فقط اثناء قيامى بالذكر وعندما انتهيه وتوقفت انتهت تلك الوصوصاه التى لم افهمها من الاذان 0000 فما هو دلال ذلك الوضع 0-0


وفقك الله لما يحبه ويرضاه

مرسل: الجمعة 25-7-2008 12:16 am
بواسطة المعذب

سيدى الفاضل / المحســـن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم الله والديك بالجنه ان شاء الله


احيطكم علما انه ولله الحمد الان وقبل ربع ساعه من الان اكمل القيام بذكر ياحى ياقيوم بالعدد 1000 مرة مع الدعاء بعد كلا 100 مرة ياحى ياقيوم اصلح لى شانى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين 0 وذلك لليوم السابع على التوالي 0

سيدى انا الليله حدث معى امر غريب وهو واثناء قيام بذكر ياحى ياقبوم ( بديــة ) اسمع وصوصه في الاذن ) فقط اثناء قيامى بالذكر وعندما انتهيه من العدد انتهت تلك الوصوصاه التى لم افهمها من الاذان 0000 فما هو دلال ذلك الوضع 0-0


وفقك الله لما يحبه ويرضاه

مرسل: الجمعة 25-7-2008 3:04 am
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
هذه الاصوات وما شاكلها من اصوات كالاجراس وغيرها لها اسباب عديدة وتفسيرات حسب نوعها
فاصوات منها اشارو وعلامة على فتح الرقيقة السمعية وهي بداية سماع الاصوات التي تكون من عالم المثال او قل انها ما جانس اصوات الملائكة
ويوجد اصوات تريد ان تلهيك عن الذكر وسببها متنوع منها من الشياطين او من الجن او من النفس
التي تميل للهوى وتبتعد عن النور وان الانفس بين طياتنا متنوعة ولها مراتب كما هو معلوم
وهناك اصوات تدل على دفع الداء وقدوم الشفاء
وكل هذا وذاك الاجدر بنا عدم الالتفات له وعدم شغل الذهن به وبامثاله اذ لابد من التجاهل له
والاعراض عنه وان لا يلهينا عن المقصد الاسمى من الذكر وهو القرب من الله
فكما قيل لو سار السالك الى الله مائة الف عام وغفل لحظة لكان الذي فاته اعظم من الذي حصله
وانظر ما هي الا لحظة وذلك لان امر العوالم العلوية والارتباط بها قائم على اساس الدوائر
وهذا سر هذه المقولة
لذلك لابد ان تخلص وتستخلص وتفرغ ذهنك عن كل ما سوى المحبوب الذي انت له طالب
وبهذا تنال البغية وتصل المراد حتى بعد ذلك تكون انت المطلوب والمراد
فاول الامر تريد الانوار وتريد الاسرار وتريد ما تعرف به العواقب ولكنك بعد تفريغ ذاتك وذكرك الخالص والمداومة عليه تصل الى مقام تكون انت المطلوب من قبل هذه الامور
لذلك اياك وان تلتفت او يشغلك المتشيطنيين او الشياطين عن مقصدك
والى الله قصد السبيل

مرسل: الجمعة 25-7-2008 12:17 pm
بواسطة الزهراء
هل ينفع أن نقرأ يا حي ياقيوم في الصباح ونقرأ ذكرا آخر في المساء مثل يا الله ...

مرسل: الجمعة 25-7-2008 10:21 pm
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم ينفع فالذكر نور على نور