تحليل الشخصيه

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
اختناق العبرات
عضو
عضو
مشاركات: 7
اشترك في: الأحد 9-8-2015 7:51 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

تحليل الشخصيه

مشاركة بواسطة اختناق العبرات »

ارجو تحليل شخصيتي
مواليد 5.8.1979
البحرين
الساعة غير معروفة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 2001
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: الجوزاء
الجنس: ذكر
Morocco

تحليل الشخصيه

مشاركة بواسطة كمال احديدو »

تحليل الهيئة الشخصية للاخت اختناق العبرات

5 أغسطس 1979 الساعة مجهولة
Al Manamah, البحرين (26n13 50e35)

برجك الشمسي هو الاسد

الصفات العامة لبرج الأسد
لا أحد يجهل أن حيوان الأسد ملك الوحوش عامة . وإذاً فلا بد من أن يكون الرجل الذي استحق لقب الأسد زعيم أهله وعشيرته أو ملكاً على بيته وعائلته على أقل تقدير . إن جميع الدلائل تشير في الواقع إلى أن مواليد برج الأسد يتمتعون بجميع صفات الزعامة والسلطة , وأن في مظهرهم العام الكثير مما عند ملك الغاب وإن كانوا في بعض الأحيان يبدون كالهررة المسكينة . لكن هذه المظاهر يجب أن لا تغر أحداً . حتى أكثرهم صمتاً وهدوءاً واستكانة يظل في قرارة نفسه أسداً متعالياً متكبراً يتحين الفرصة لاعتلاء العرش وفرض السلطة بالصورة التي يريد .
نظرة إلى أحد مواليد برج الأسد – رجلاً كان أو امرأة – تـُرينا إياه أشبه شيء بالأسد أو اللبؤة الحقيقية . فمن نظراته الكسلى , إلى شعره الكثيف الذي يُتوج رأسه , إلى خطواته الصامتة المنزلقة , إلى مهابته وقدره , كل شيء فيه تقريباً يذكرنا بذلك الحيوان العظيم . إذا مشى فبتؤدة , وإذا تكلم فبهدوء ورزانة , وإذا التفت نحو الآخرين بدت قسماته إمارات التعالي والوقار . وجوده في أي مجلس يُلفت إليه الانتباه سواء تحدث أو لم تحدث , ومعظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة حتى وهو في الهزار والمزاح . شعر رجل برج الأسد متموج ومصفف بطريقة أقرب إلى الفوضى منها إلى التنسيق . أما أنثى الأسد فتتمتع بعينين عذوبتهما لا توصف وإن كان يتطاير منهما الشرر بين الحين والآخر .
يجيد مولود برج الأسد تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين بصورة تحفظ له حق معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية أو التي لا طائل منها . إذا أمر أطيع حالاً , وإذا أبدى رأيه عنى كل كلمة . صريح في توجيه النقد والثناء على حد سواء , ومهما تبدلت لهجته ودوافعها تبقى لكلماته أقوى الأثر .
كرم مواليد برج الأسد يُعيد إلى الأذهان ذكرى العصور الغابرة حيث كان الملوك والأمراء يعيشون حياة البذخ والإسراف . إذا دعوا إلى مائدتهم قدموا الطعام والشراب بكثرة وأحاطوا مدعوينهم بكل ضروب الوجاهة والعز . من الطبيعي أن يتعرض بعضهم للخسائر المادية , حتى للإفلاس , بين الفترة والأخرى . ومع ذلك يرفضون المساعدة ولا يقبلونها إلا مُكرهين وفي حالات استـثـنائية . ومقابل ذلك لا يردون محتاجاً ولو اضطروا إلى الاستدانة من أجله .
حب المقامرة في دمائهم والتبذير عندهم هواية ولذة والحرص لغة يجهلونها . كثيراً ما يُحمّلون أنفسهم فوق طاقتها مما يؤدي بهم أحياناً إلى التأفف والشكوى . ومع ذلك يأبون الاتكال على الغير أو التـنازل عن زمام القيادة لأحد . وإذا تلقوا النصح ضربوا به عرض الحائط ليقينهم أنهم أعلى شأناً من الجميع فلا يجوز لهم الاعتراف بأن غيرهم أعلى منهم .
أينما وُجد مولود برج الأسد وُجدت النساء الجميلات أو على الأقل امرأة واحدة جميلة . فهو إما مرتبط أو يوشك أن يرتبط , أو عاشق أو مشرف على العشق , أو خارج للتو من محنة عاطفية . على كل حال من الصعب جداً إيجاد عازب أو أرمل ينتمي إلى هذا البرج لأن غياب العاطفة عن دنياه مُرادف في نظره للعدم . ولا يمنع ذلك أن تـتـقوض حياته العاطفية أحياناً بسبب كبريائه الشديد ولكنه يُواجه مشاكله بالشجاعة والتـفاؤل اللذين عُرفا عنه , وكثيراً ما ينسى أو يتـناسى الإهانة ويعود إلى سابق عهده .
بين مقومات شخصية برج الأسد نجد حب التـنظيم والتـنسيق تارة والفوضى والإهمال تارة أخرى , والميل إلى الثرثرة وإلى معرفة ما يدور بين الناس من أحاديث وأقوال . هذا الإنسان تـتسلط عليه أحياناً فكرة معينة فلا يعود يستطيع التحرر منها . تتجاذبه الحيوية والكسل في آن واحد , ولكنه يعرف كيف يوزع أوقاته بين الجد واللعب دون أن تـتشابك الحالتان فتـُعرقلا سير حياته .
إنه بكل تأكيد صديق ودود مخلص وعلى أتم استعداد لإسعاف المظلومين والمحتاجين . وهو يقف دائماً إلى جانب الحق حتى بالنسبة إلى أعدائه . حيويته خلاقة وقلبه من الذهب النقي تماماً كخلقه . ما يُزعج الآخرين بعض الشيء كبرياؤه وعزة نفسه اللتين لا حدود لهما . اعتداده بنفسه يُـثير السخرية في بعض الأحيان لكن مهابته وشجاعته تكفلان له الاحترام والتـقدير , يكفي أنه أكثر الناس تحسساً بالواجب وأقلهم تهرباً من المسؤولية .
وباختصار يمكن القول أن أكثر ما يميز هذا الإنسان المتفائل ذا الأحلام الوردية من سواه هو تأجج العاطفة لا بالنسبة إلى الأشخاص فحسب بل بالنسبة إلى الحياة نفسها أيضاُ .

امرأة برج الأسد :
كثيراً ما تشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمس لأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال . ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيوية والذكاء والجاذبية الجنسية . إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثـقة التامة بنفسه . أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تـُكسبه هذه المرأة شعوراً بالنقص كفيلا ً بتـنغيص عيشه .
إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات , أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا ً بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تـفضل عليه أحداً . وتبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات , لكن سرعان ما تـنـقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها . إنها لا تـنكر إحساسها المرهف , وكثيراً ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها , مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يومياً في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها .
نصيحة لا بد منها للرجل الذي يحلم بزوجة من هذا النوع : إن كنت تحمل اسماً عادياً لا يوحي بنبل المحتد , أو كنت تـفـتـقر إلى الرجولة الحقة , أو كان سخاؤك محدوداً , فمن الأفضل لك أن تبتعد عن طريقها . أما إذا كنت تـُصرّ على امتلاكها فما عليك إلا أن تكيل لها المديح والثـناء , وأن ترسل لها أفخر الهدايا – لا تهمها الكمية بقدر ما تهمها النوعية – وأن تظهر أمامها بالمظهر اللائق , فهي تعاف الإهمال وتعتبره إهانة لها كما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض .
خـُلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات وتسن الأنظمة والقوانين . ولكنها على الرغم من دفء مشاعرها وابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء والتعالي , ومبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . والطريف أن اعتقادها هذا لا يجر عليها النقمة أو الكراهية وذلك بسبب طيبتها وكرمها ورعايتها للمعوزين والأطفال خاصة .
إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء . وهي تستحق المديح على كل حال من أجل هندامها وأناقتها وتنسيق بيتها وميزات أخرى كثيرة . إنها بهذه المناسبة , تـُفضل الملابس الكلاسيكية والرياضية على غيرها وتختار من الأقمشة أجود الأنواع وأثمنها . وهي ربة بيت ممتازة ومضيفة عظيمة تعرف كيف تـُشرف على راحة مدعويها , وأم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عن السيئات .
إنها أيضاً مخلصة لزوجها ما دام مخلصاً لها . غير أن اهتمام الرجال بها لا يُسيئها أبداً بل أنها – على العكس – تعتبره برهاناً على أنوثتها وجاذبيتها . ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين وترجو من زوجها أن يحذو حذوها فلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه وبين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة .
ومولودة برج الأسد تـُفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , وتأبى العيش وراء الجدران ولو كانت من ذهب . إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير وبحياة اجتماعية ملآنة بالحركة .
أخيراً من المحتمل أن تحاول خنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة , فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة والرجولة الضروريتين لمثل هذه المهمة الصعبة , لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبداً . إنها تعتبر مجرد قبوله به شريكاً لها ورفيقاً , فضلا ً عظيماً إن لم يكن تنازلا ً .

>> امـــــرأة الأســـــــد <<
سيدة نظرتها ثاقبة وتهتم للمظاهر كثيرا إضافة إلي كونها أكثر النساء تعلقا بالاجتماعيات
المرأة الأسد نموذج للمرأة التي تفرض وجودها كلاما أو أناقة أو مسئولية , المهم إن تكون موجودة وان يكون حضورها هو الطاغي وإلا تحولت إلي عصبية وحاقدة نوعا ما , لكن دون إن تؤذي .الاسدية لا تخاف من العمر لأنها كلما تقدمت بالعمر كلما زادت إشراقا وحيويةبين فتاة هذا البرج والمرأة علاقة حب وتبادل إسرار ,
الاسدية يهمها مظهرها , كما انها تحب المجوهرات وتختار اغلي الملابس وهي صاحبة ذوق رفيع
اجتماعية ومحبة للاجتماعات وميالة الي الثرثرة وعاشقة للتبصير والتنجيم
تحب البيوت الجملية وتجهد لان يكون بيتها مميزا ليكون حديث صديقاتها.ليس من السهل علي الاسدية أن تقع في الحب لانها ليست من عاشقات قصص قيس وليلي فالحب عندها وعي وتكافؤ , تفتش عن رجل يؤمن لها الرفاهية لان هذه الفتاة ولدت لتكون ملكة في حياتهاغيورة جدا فلا تستطيع ان يغازل حبيبها غيرها بحضورها حتى ولو مزاحا وتعتبر ذلك انتقاصا من حقوقها
قادرة علي النجاح في الأعمال شانها شأن الرجل , إما إذا امتلكت العاطفة قلبها وعاشت ببحبوحة فإنها تترك عملها بكل طيبة خاطر
زوجة مثالية إنما غيورة , متطلبة ولكن تعرف حدودها , ذكية وقادرة علي خلق توازن بينها وبين زوجها تلازم أولادها , صادقة بتعاملها معهم كريمة ولكنها صارمة ولا تقبل اعتراضا منهم مدافعة عنهم بشكل يثير الدهشة والتقدير , نادرا ما تري احد أولادها لا يعرف أصول اللياقة والاحترام
إذا كنت زوجا لاسدية لا تخف من ان تتسلط كل الأضواء عليها لأنها لا تزيد إشراقا إلا متى عرفت إن مصدر هذه الأضواء هو تقديرك لها وإعطاؤك إياها مسافة لإبراز شخصيتها

* شمسك
الشمس في الاسد
برج الأسد: إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هومحترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.
-ايجابيات: كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب
-سلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور
--------------------------
الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد أكثر من غيره من بقية الأبراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة. يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة.
يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد.
فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.
-المهنة : في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أو على الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.
-الحبّ : يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح, الإخلاص، الأصالة، والثقة. الأسد كائن اجتماعي, تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح. وعلى الرغم من لطفه الظاهر، فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله
يحب : المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، الأطفال، والأدب
لا يحب : الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية، والوضاعة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الشمس مقترنة مع عطارد
تحبّ التّكلّم عن نفسك, أفكارك و رؤاك, ولكن ليس كلّ ذلك جديرّ بالاستماع من قبل الآخرين. تتمتّع بعقل واضح, بفطنة سريعة, و لديك حبّ لتعلّم و إشراك نفسك في التّجارب الجديدة . لديك القدرة لتوصيل أفكارك إلى آخرين و لاستمالتهم إلى رأيك, عصبيّ إلى حدّ ما و قد يكون لديك عادة عضّ أظفارك أو بعض العادات المتململة الأخرى

الشمس مقترنة مع الزهرة
محبوب جّدًا من قبل الآخرين . لديك جاذبيّة للاخرين , رقيق, طيّب, متعاطف, ودود . لديك قدرات فنّيّة و إبداعيّة. علم الجمال مهمّ جدًّا إليك, كمظهرك الشّخصيّ الخاصّ. ترغب في البيئة الفاخرة و الجذّابة و المريحة . تريد بيتك أن يكون مكان للجمال . الكماليّات ضروريّة لراحتك, على الأقلّ فيما يتعلق بك . لديك قدرة للتّصادق بسهولة مع الآخرين . حنون إذا تلقّيت المحبّة في المقابل . لديك قدرة لقول ما يريد النّاس الآخرون أن يسمعوه

* اقتران شمس - مشتري ( 6.0°)
الشمس مقترنة مع المشتري
لديك تفاؤل و ثقة بالنّفس و كرم و الودّ الذي يجعلك إنسان شعبيّ محبوب تقريبًا مع الجميع . لديك الخطط و الأفكار الرّائعة عن كل شيء و تعتقدأنّك الشّخص الصّحيح لتكون القيادي الناجح للآخرين . هذه الوضعية تجلب حظّ سعيد في الحياة, المكافأة الماليّة, الحماس و فخر ذاتيّ . الخطر الحقيقيّ فقط هنا هو أنك قد تميل أن تكون نوعًا ما مبذر أو مسرف . أيضًا هناك خطر التكبر و الغرور المبالغ فيه إلى حدّ ما, تحبّ السّفر و سوف يكون لديك الفرصة لعمل هذا, ربّما بسبب مهنتك .هناك قوة روحية تحرسك و تحميك من الأذًى . طيبتك و كرمك السّابقة قد جاءت بهذه المكافأة لك الان

* تربيع شمس - اورانوس ( 94.6°)
الشمس اتصال نحيس مع أورانوس
مستقلّ, حر, غريب الأطوار, غير تقليديّ و متمرّد . هذه النّاحية تجلب الفخر, الأنانيّة, الاغتراب عن الآخرين, الطّبيعة المتقلّبة و نقص ضبط النّفس و التزام . تقفز من شيء لآخر بسرعة كبيرة حتى بدون أن تنتهي منه النّاس لا يمكن أن يعتمدوا عليك لأنك متقلّب و لا يثقون بوعودك . أنت عفويّ, متوتّر, و فوضويّ . أنت عرضة للحوادث بسبب تهوّرك, الضّجر و الإهمال .
حياتك غير مستقرّة و ممتلئة بالتّغييرات المفاجئة لديك اهتمام بالإلكترونيّات, التّنجيم, أو الشّعوذة. تريد حرّيّتك بأيّ ثمن و تلتمس الإثارة, المغامرة, الخطر و الاكتشافات تريد التّغيّر و إصلاح كل شيء,النّاس يعتقدون أنّك غريب و ربّما من كوكب آخر لشدة غرابتك

* تثليث شمس - نبتون (125.6°)
الشمس اتصال سعيد مع نبتون
خياليّ و حسّاس إلى حدّ ما للظّروف التي تحيط بك . تُجْذَب إلى الميتافيزيقا و تريد فهم حقائق الحياة العميقة . عطوف و مهتمّ و ستذهب دائمًا من نفسك لمساعدة شخص ما في حاجة لمساعدتك مثاليّ جدًّا, قليلاً ما تكون رومانسيّ

* تسديس شمس - بلوتو ( 64.5°)
الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين

* تربيع شمس - Chiron ( 88.5°)
Chiron and the Sun
التأثير يُمْكِنُ ان يكون مماثل لتشيرون في الاسد الذى تحكمه الشمس .اتصالات تشيرون مع الشمس يمكن ان تجعلك تشعر ب الاستثنائية. بشكل متكررً هنالك حس قَوِيّ لان تكون هناك من اجل غاية رفيعة او آخرى .هنالك قُدْرَة علي مساعدة الاخرين في إِبْدَاعاتهم و تعبيرهم عن الذات . لكن لو امتلكت هذا الاتصال تأكد من انك لن تهمل ما تملكه . علي نحو سلبي , يمكن ان يكون هنالك حساسية متزايدة للانْتِقاد من اى نوع . تعلم ان تسلم بالامور بدون الشعور انك تعرضت للهجوم او انهم يكرهونك

- تربيع شمس فيستا
لديك للعمل على ذلك. الميل مع الجوانب المجهدة هو إما أن يكون على مركزة، أو يجدون صعوبة في التركيز على الإطلاق.

قمر
برجك القمري هو الجدي


* القمر في برج الجدي:
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
الشرح التالي يصف مشاعرك الداخلية ، دوافعك وتواصلك الروحي مع من حولك يسمى بروحك ومُحرك شخصيتك و يوضح باختصار شديد كيفية تصرفك الشخصي طبقا لموقع هذا الكوكب في خريطة ميلادك وما الذي تحدثه بمشاعرك الداخليةوكيف ستكون مشاعرك الداخلية تحت ظل برجك القمري ! وما الذي ستكون عليه نفسيتك وأفكارك وحديث عقلك الباطن:
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
قمرك في برج الجدي
- القمر هنا يعطيك الشعور بـ (عملية - إلتزام - حذر - حرص - تحفظ - ظرافة - جدية - صبر - طموح )
-------
يحتاج أن يشعر دوماً أنه مفيد وبأنه يقوم بأعمال مثمرة أمام الآخرين، هو كفؤ ومتحمل للمسؤولية..
يحاول إخفاء عواطفه بينه وبين نفسه، دائماً لديه أهداف واقعية وحدود واضحة، يخطط لأشياء ملموسة، ليس لديه أهداف خيالية..
لا يخاطر، يفضل أن يقوم بكل ما من شأنه الحفاظ على سلامته، ويحسب كل خطوة عند التفكير في المستقبل..
ليس شاعرياً كثيراً بل عقلاني لكنه يحترم مشاعر الآخرين ويقدرها، هو من النوع المستقر، ويلوم نفسه إن تقلب مزاجه، لا يحب الخوض في مغامرات..
انتقاداته للآخرين يمكن أن تكون سيئة لحد كبير، يخفي حساسيته ويطلق عبارات ساخرة ليجنب نفسه اكتشاف الآخرين لمشاعره..
يعرف حدوده ونقاط ضعفه وعيوبه ويحاول إصلاحها دون الاكتراث إلى انتقاد الآخرين له..
بارد، منظم، فعال، يحاول أن يشعر الناس أنه ذو قيمة، عملي حتى النخاع، لديه حاجة ملحة للشعور أنه جدير بالثقة، ويريد أن يكون محترماً في عيون الآخرين..
قادر على تحمل المسؤولية وعنده شعور بالواجب، يقدم أكثر مما ينبغي عليه تقديمه، يعلم الناس من خبراته بينما لا يتعلم منهم الكثير..
ليس حنوناً، لكنه يحتاج إلى الحنان، في حالات نادرة يمكن أن يقدم الحنان إلى الشريك الذي فعلاً يستحقه منه..
لا يتواصل كثيراً مع أصحاب الآراء المختلفة.. لديه رأي ثابت، ليس لديه قدرة على مناقشة مشكلاته، يخشى الرفض..
كلما تقدم في السن كلما أصبح أكثر مرحاً على عكس مولود شمس الجدي الذي يكون كئيب غالباً..
طموح، إرادته قوية، يحب الأضواء، يتعلم ما يحتاجه في الحياة فقط..
يكتم غضبه، كآبته لا تظهر عليه ويخفيها من خلال السخرية.. يكره الخمول والكسل
-------
- صاحب برج قمري جدي سيكون:
- سيحرص أن يكون صلب بالخارج أن لايظهر ضعفه لأحد أن يلبس قناع القوة وإن كان زائف فقط بيتجنب عطف غيره يكره الضعف
- ماهر بإخفاء مشاعره أياً كانت وتبعاً لذلك هو لا يصرّح بمشاعره سريعاً
ولا يتحدث ويعبر عنها بشكل جيد
- يؤمن بفكرة الحب والإخلاص والعطاء والشهامة والكثير من القيم الإنسانية القوية التي تهمه ويعمل لأجلها
- سيكون بطموح كبير جداً يحب أن يتخصص بشيء يحبه ليتمكن من الإبداع به
والتميز من خلاله الجدي شغوف بالتميّز
- لن يتحدث إليك مالم تتحدث إليه لن يشارك أو يتطفل بشيء مالم تدعوه للمشاركة
برج يحتفظ بالمسافات بينه وبين الجميع
- سيكون مهووس بخصوصيته لن يشكي لك عن أي شيء لن يفضفض لك إلا بعد مدة طويلة سيحل مشاكله بنفسه لأنه برج يعتمد على نفسه فقط
- لن يقع بالحب سريعاً ولا يؤمن بالمراوغات ! الحب لديه إلتزام كلي وإن لم يكن ذلك هو لايريده لذلك هو إنتقائي
- لديه قدرة إصلاح لنفسه وحياته مثلاً : كان بحياة زوجيه سيئة سيصبر عليها ولن يتذمر كثيراً ويعمل على إنجاحها ما إستطاع
- يؤمن بالتلميحات لا يحب التصريح الفظّ حتى إن وقع بالحب سيتأخر كثيراً عن التصريح ولن يقوم بالخطوة الأولى
- سيغضب إن سألته عن أمر خاص به أو بأهله ومن يهمه أمرهم قد يكون فظّ بالرد أو يرد عليك بشكل حادّ مقتضب لايقبل التدخل
- يؤمن بالمطالبة بالحقوق بمناصرة المظلوم بإغاثة الملهوف .. لذلك غالباً يميل أن يكون محامي أو فاعل خير
- عطوف جداً جداً مفتاح قلبه الرحمه ولايستطيع البقاء قوياً أمامها لذلك قد يفعل بعض الأمور فقط من باب عطف
- سيفكر كثيراً قبل أن يتحدث كل كلمة ستكون موزونه وبمكانها الصحيح
ولها هدفها والمغزى منها
- يؤمن أن العمل والجد والإجتهاد هو الوسيلة الوحيدة للنجاح لذلك لن تجد شخص بقمري جدي عديم مسؤوليه أو متخاذل
- يمكنك الإعتماد عليه يحب هذا الشعور ويبدع تحته ليذهلك ويخبرك أنه أهل للإعتماد شريطة أن لاتكون متكاسل !!
- سيطلق عليه إسم بارد وبلا مشاعر إنما بالحقيقية هو حذر ومتوجس ولا يقيم العلاقات سريعاً حتى يتأكد أنك أهل للثقة
- سيحلل كل شي بمنطقية ! مشاعره ، ردات فعل من حوله ، أسباب بقائه مع الأشخاص العائد عليه منهم ، هل سيستمر معهم هل علاقتهم صحية
- ستكون أهل للكثير من الإنتقادات بسبب مظهرك الواثق جداً وإنضباطك يحاول الجميع أن يهز ثقتك بنفسك لسبب تجهله ولكن هذا يجعلك أقوى
- يملك حس دعابه من نوع الكوميدياء السوداء بمعنى حتى خفة ظله لها معنى
سينتقد نفسه ومن حوله والمجتمع بإسلوب ساخر
-حريص على ماله ليس بخل بل حكمة .لن يصرف ماله على أشياء يملكها ولن يبتاع إلادشيء يحتاج له وينقصه حقاً
- لن يملك العديد من الأصدقاء بل فقط قلة يثق بهم ويظهر معهم على طبيعته
لا يتقبل من يفرض نفسه على حياته فجأة
- سيكون لديه إحترام كبير لمن هم أكبر سن منه كوالديه وإخواته ومن يكبرونه ممن حوله سيحجم عن الرد على الكثير إحتراماً لسنه فقط
- سيكون كثير البر بوالديه متعلق بأهله بفكرة الزواج لبناء أسرة
- لديه قناعه أن الحب شيء والزواج شيء آخر تماماً .. لذلك ، غالباً لايتزوج من يحبهم !
-----------------------
-قمر برج الجدي محدّد, مخلص و محلّ ثقة .. هو عامل مجتهد جدا" و يستمرّ تقريبًا للأبد للوصول إلى هدفه . التّعبير عن عواطفك صعب عليك, و النّاس من حولك قد يرونك بارد, صارم و قاسي لان هذه هي الطريقة التي تتفاعل بها مع الناس. منطوي و بشكل عاطفيّ محافظ . تميل كثيرًا للجانب المظلم للمسائل, و الإفراط بالحساسية , يمكن أن تكون مستقرّ بشكل عاطفيّ و عمليّ عندما تصبح الأشياء بخيّر, لكنّ إذا كانت ليست كذلك فوضعك سيكون أصعب
وفي ابار الجدي :
يكون المولود نكاحا وربما نكح اخته او بنته او من يكون مثلها في الحرمة ويلحقه ريح الصرع واذى في قلبه وعقله ويموت من كثرة أمراضه
- حلول وانتحاس القمر في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم المفصليّ، نقص سائل سينوفيال و طفح الجلد و بالفعل المنعكس في السّرطان، المشاكل الهضميّة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة قمر - مريخ (174.5°)
القمر اتصال نحيس مع المريخ
متقلّب, سريع الغضب و نافذ الصّبر و تميل إلى الرد بهياج من الغضب و بشكل عدائي إذا لم تُمْنَح رغباتك. تحتاج إلى الحصول على الكثير من التّمرين لكي تتخلّص من كلّ تلك الطّاقة الفائضة. لديك روح عنيدة و عدوانيّة. تحتاج إلى تعلّم ضبط النّفس. روح المنافسة عالية و لديك حاجة قويّة للتفوّق على الآخرين. تحتاج إلى تعلّم كيف تتحكّم في عصبيّتك . حاجتك هي التّعلّم تحليل الموقف قبل سماح لعواطفك أن تستحوذ عليك أنت قد تكون عرضة للحوادث,
أو الحروق بسبب ضجرك في المحاولة إلى عمل الأشياء بسرعة . أنت معرّض للإهمال و ليس للنّظر و التمعن قبل أن تقفز و تقرر . تستاء من أيّ قواعد, لّوائح أو أيّ مقاييس أخرى التي تميل للسّيطرة عليك أو كبح أفعالك أو رّغباتك . إذا كنت في وضع سلطة, يجب أن تكون حذر حتى لا تكون طاغية . أنت قد تكون مبدّد لمالك بإسراف واضح

* تثليث قمر - زحل (110.5°)
القمر اتصال سعيد مع زحل
لديك الرزانة و التّوازن الذي يمكّنك أن تتصرّف في طريقة فعّالة و هادئة عندما يثور معظم النّاس من حولك . أنت قادر أن تبقي موضوعيّتك أثناء التّوتّر العاطفيّ . هذه الوضعية تعمّق العقلانية. لديك حسّ بالمسئوليّة قويّ و الآخرون يمكن أن يعتمدوا عليك لأنك تفي بوعودك أنت داعم و مخلص لأصدقائك و محبيك في المواقف الصّعبة, أنت قادر أن تبقى هادئًا و تجد الحلّ المناسب . تحبّ أن تبقى مشغول. أنت تقليديّ بوجهٍ عامّ مستقلّ, منظّم, حذر و مقتصد في شئون التّجارة, و دبلوماسيّ في كلّ المعاملات مع الآخرين

عطارد

* عطارد في برج الأسد

عطارد ينتج عقلاً قويا"ّ ذو سلطة و عنيد و ذو فهم واسع, و أرائك موضع ثقة و أحيانًا حتّى تكون دكتاتوريةّ. لدى تفكيرك لمسة إنسانيّة كبيرة و عميقة, يسمح لك ذلك أن تنفذ قراراتك بشكل مقبول من قبل معظم النّاس . أنت ميال للقيادة و أمور السلطة .
يمكن أن يكون الفخر و الغرور مشكلة كبيرة لك . كسول في المعنى العقليّ . هناك حاجة لزرع انتباه بدرجة أكبر و التّمرين للعقل . يتعامل عقلك مع الموضوعات في اتّجاه عامّ, و في الحدود العامّة جدًّا. يمكن أن تتجاهل التّفاصيل المهمّة التي تترك خطّتك مقصرة أحيانًا و عندما فعلاً يحدث هذا فمن الصعب عليك أن تعترف بخطأك
===============================================
- موقع عطارد ببرج الأسد يمنح صاحبه ذكاء وفطنة وسرعة بديهة وسرعة ردود
- عطارد في الأسد يجعلك تملك طريقة ممتعة وجذابة بالحديث تجعل أي موضوع تتحدث عنه ممتعاً وطريفاً وإن كان عادي وغير مهم
- عطارد في الأسد يجعلك تتحدث بحماسة ونبرة عالية نوعاً ما وتغضب عندما لايتم الإستماع التام إليك تكره من يتشاغلون بشيء
- عطارد في الأسد يجعلك ممتاز بالتواصل مع الآخرين ولكن ليس بهدوء كالعذراء مثلاً بل بطاقة عالية وحركات على الوجه وظرافة
- عطارد في الأسد سيجعلك مخطط ممتاز ! أنت تحرص على التمييز وعدم الشبه بغيرك لذلك تركز بقوة على أن تتفوق على غيرك بالتخطيط
- عطارد في الأسد يجعلك عندما تتواصل مع غيرك وتكثر من كلمة: أنا أنا أعتقد أنا أرى أنا فعلت أنا نجحت أنا أؤمن وأنت تستمع فقط
- عطارد في الأسد عندما يكون بين مجموعة من الأشخاص ويتحدث الكل يصغي إليه لأنه يملك طريقة إستعراضية بالحديث ونبرة صوت رنانة
- عطارد الأسد يجعلك لاتقول أي شيء إن لم تتأكد أنه سينال ع الإعجاب هدفك الإستحسان وأن تكون محبوب لذلك تمتنع عن الكلمات السيئة
- عطارد في الأسد يجعلك مفكر سريع جداً وتأتي بحلول سريعة ، وفعالة .. لا تخشى المواقف المفاجئة وتستطيع التصرف بسرعه كالحمل
- عطارد في الأسد محبّ للشعر والكلمات الجميلة الرنانة المعبرة لذلك هو ربما يكون شاعر وربما مؤلف أغنيات ولكن بشكل سطحي
- عطارد في الأسد يملك طريقة درامية بالتواصل معك في حين كان مخطيء يقنعك أنك أنت السبب لتعود أنت وتعتذر منه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد راجع في الأسد
Mercury is Retrograde in Leo. Mercury retrograde indicates a contemplative and reflective mind, that has a strong inward focus, that points to a strong link between the conscious and the unconscious mind. Mental responses are generally not as quick as when Mercury is direct, but the mind is deeper and more profound and more sensitive to the feelings of others. Learning of new concepts can also be slower as information and skills are gained through careful assimilation rather than through intuition. The person is less verbal especially about their feelings and may keep a lot inside, and be rather self-critical. The challenge provided by Mercury retrograde is to achieve a focus for your perceptions and relationships and to find a balance between your discriminatory powers and your intuition.

زهرة
* الزّهرة في برج الأسد

-الزّهرة في الأسد حنونة و ملئ بالحياة, استعراضيّ طبيعيّ بحاجة للتّعبير عن النّفس . هناك حاجة فطريّة لتكون في مركز الاهتمام . لديك كثير من الجاذبيّة العاطفيّة و الجسديّة التي تجذب الشريك بسهولة . وهذا الانجذاب السهل يزيد من غرورك بنفسك . أنت الأسعد عندما تكون على علاقة حبّ و عند منح حبك, و سحرك و إثارتك و غزلك على المعجب المحظوظ .الزّهرة في الأسد تعني الحبّ الصادق و المخلص و الكلّيّ . أنت رومانسيّ متحمّس للعشق . ستكون مخلص جدًّا إلى شريك حبك, لكنّك تتوقّع محبّة قويّة في المقابل . بالرّغم من كلّ الغرور و رغبتك بكونك في محور الاهتمام فانك الشّريك المخلص و المستقرّ جدًّا . إذا هناك انقطاع في علاقة جادّة مع شريكك, فسوف يكون صعب جدًّا و مؤلم جدا" عليك . لأنك مخلص بالفطرة و لا تسيء إلى مشاعر
المعجبين الآخرين بك و تتوقع نفس المعاملة من الشريك
---------------------
-دخول الزّهرة في برج الأسد يعطي ميلاً للعواطف الفقريّة، ألم الظّهر و تضخّم قلبي
---------------------
الزهرة فى الأسد
-اهتمام رفيع المستوى وبجرعات كبيرة تثيرك , وكذلك يثيرك لمعان الذهب االحقيقى وبريق المرايا , تحب أن تحس أنك النجم فى كل الأوقات , محاط بجمهورك المعجب ,, لكن التأثير الجانبى قد يكون فى أن تنجذب إلى عابثين وإلى أشياء مبهرجة , بينما الذهب الحقيقى يحتاج إلى بحث دقيق .
---------------------
-الشخص بالزهره في برج الأسد لا يقع بحب أي شخص معاييره بالعلاقات عالية ويجب أن يستوفي الشروط المناسبة من شكل وثقافة ومضمون
-الشخص بالزهرة في برج الأسد يحب التباهي بشريكه يحب أن يكون شخص ( مالي العين وعليه القيمة ) كما يقال بالعامية
-الشخص بالزهرة في برج الأسد يكون كريم بالحب معطاء بالمال والمشاعر لدرجة كبيرة .. يشعر بالمسؤولية تجاه شريكه ، ولايخذله أبدا
-الشخص بزهره في برج الأسد يكون شديد التملّك لشريكه وشديد الغيرة عليه لدرجة الإختناق آحياناً قد يغضب لأمور يراها غيره عاديه
-الشخص بزهره في برج الأسد سيكون بكبرياء عالي بالحب سيضع كرامته بكل شيء وأي شيء وسيكون حساس تجاه شريكه من أمور بسيطة
-الشخص بزهرة في برج الأسد سينجذب للأشخاص الجذابين الناجحين فقط ! لن ينجذب لشخص عادي ليس إجتماعي أو خجول ومنغلق ..
-الشخص بزهرة في برج الأسد سيحب الأشخاص الكوميديين الخفيفين الظل ، من يستطيعون إضحاكه على الدوام وينفر من غيرهم الجاديين ..
-الشخص بزهره في برج الأسد يودّ أن تكون علاقته العاطفية قصة ناجحه يتحدث الجميع عنها ! يحب أن تكون مثال يقتدى به وليس أمر خاص
-الشخص بزهره في برج الأسد لا يحب الإعتراف بالحب سريعاً يبحث عن المقدمات الطويلة قبل العلاقه والتشويق ومن ثم النهاية السعيدة
-الشخص بزهره في برج الأسد يكرر لنفسه دائماً أنه يستحق أكثر مما يحصل عليه
-الشخص بزهره في برج الأسد يعتبر شريك ممتاز ورائع ومثالي لك تستطيع للتباهي والسعادة به أمام نفسك وأمام الآخرين
-الشخص بزهره في برج الأسد لن يغيرك لشيء أفضل ! هو مؤمن أنك إن لم تملك مايريده ، لن تتغير لتحصل عليه لذلك سيدعك ويمضي ..
-الشخص بزهره في برج الأسد سيحب أن تكون قصتكما سوية مشوقة ليخبرهالأصدقائه وأحفاده لاحقاً لايحب قصص الحب السهله البسيطة !
-الشخص بزهره في برج الأسد سينفر من الأشخاص الجديين ! الذين لايعرفون أن يتمتعون بوقتهم ولا يستطيعون إمتاعه وتسليته ..
-الشخص بزهره في برج الأسد سيغرقك بالهدايا غير الإعتياديه سيبهرك بالتوقيت المناسب والهديه التي لا تتوقعها .. الإبهار مبدأهم
-الشخص بزهره في برج الأسد يحب أن تقوم معه بكل الأمور بطريقة مختلفه لايحب التكرار والأمور البسيطة وشعارات: ( الهدية بمعناها )
- الشخص بزهره في برج الأسد إن أعجبته سيتعلق بك جداً ويتصل بك كثيراً ويسأل عنك على الدوام نوعية حبه عميقه وقد لاتعجب غيره
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مريخ
* المريخ في برج الجوزاء

-عاطفي و متقلب لديك عقل انتقاديّ و نشيط قد يُدْفَع نحو الخوض في جميع الاتّجاهات الكثيرة. تحبّ المشاركة بكلّ أنواع المسابقات الفكريّة . الكثير من علاقاتك الرّومانسيّة قد تكون سطحيّة تتابع التّجارب الجديدة في الرّومانسيّة بلهفة, لكنه صعب عليك البقاء ثابتًا و متعلقا" إلى شريك واحد . ستكون لعوبًا مستعصيا" . لكن عقلك هو أنشط منطقة لإثارتك
---------------------
-كلمته هي .. يتصرف بعصبية وأحيانا بعدوانية واضحة .. محب لتكوين العلاقات مع الآخرين .الإنسان هنا له نشاطات جسمانية سريعة ومتلاحقة .. له طاقة كلامية كبيرة يجب تفريغها بصورة سوية أولا بأول مثل أن يعمل مدرسا أو مذيعا أو محاميا أو مقرءا.. كما يجب أن يمارس نشاط رياضي عنيف بصورة دورية ومنتظمة لتفريغ هذه الطاقة وإلا اتهمه الآخرون بأنه شتام وعدواني وحقود .. عليه التركيز في نشاط محدد وإلا أدى ذلك للتشتت .. المرأة هنا تميل لأكثر من علاقة جنسية لذلك فهي قد تتزوج عدة مرات .. لذلك يجب على زوجها تفهم هذا الوضع جيدا ويدخلها في دوامة واسعة من النشاطات المختلفة وأن يجعلها تمارس رياضة عنيفة وألا يتركها تتصرف بمفردها أو دون رقابة .. والعكس صحيح .. الشخص هنا عليه أن يتجنب التدخين بكل الوسائل وعليه أن يحذر من أمراض وجروح الذراعان والجهاز التنفسي والمخدرات
---------------------
المريخ فى الجوزا
-لا تستطيع الجلوس مستقرا" لفترة طويلة , فمنزلة المريخ هنا تتوق للتنويع , غالبا" ما يكون لديك شيئان أو أكثر تقوم بها فى نفس الوقت , وكل هذا لعبة مسلية لك , حياتك يمكن أن تتعقد , لكن هذا يضيف النكهة والإثارة لها , ما الذى يدفعك إذن إلى حالة التوتر المفرط ؟ السأم والوتيرة الواحدة والروتين والجلوس دون عمل , بإمكانك القيام بأشياء رائعة بيديك ولديك طريقة محددة مع الكلمات .
---------------------
-المريخ كوكب ناري يقع بالبرج الهوائي المتقلبّ الجوزاء إذن سيكون أصحاب هذا الموقع بالخريطة – مبدعين- متقلبين –شغوفين-ملولين
-ردات فعل مريخ الجوزاء ستكون سريعه وغير متوقعه لأن الجوزاء متقلب المزاج وقد تكون ردة فعله على الموقف نفسه متباينه حسب مزاجه
-مريخ الجوزاء سهل الإستفزاز تهمه الكلمة المكتوبة والمنطوقه وتستفزه لديه قدرة تحليل عالية ويستطيع فهم مقاصدك فيثور أحياناً
-بما أن المريخ هو شغف وطاقة إذن مريخ الجوزاء شخص شغوف ومبتكر ومبدع وطاقته عالية لما يحبه وبنفس سرعة شغفه قد ينطفيء تماماً
-مثال لمريخ الجوزاء قد يعجب بأمر جديد عليه تماماً يصاب بالإعجاب والشغف به يتعلمه سريعاً ، يبدع به ثم يملّ منه ويذهب لغيره
-مريخ الجوزاء غضبه يكون عارم لفظي وغير جسدي سلاحه الكلمات القوية الجارحة جداً والتي تبقى ببالك لمدة طويلة لذلك لا تغضبه ..
-مريخ الجوزاءغير صبور أبداً ولايستطيع كظم غيظه عندما تزداد كلماته حدّة معك فهو غاضب ويعبر عن طاقته بالكلمات المشجعة القوية
-مريخ الجوزاء عندما يغضب من أي شيء سيفرّغ غضبه بمن هو أمامه بغض النظر عن علاقته بالأمر لمَ ! لأنه سطحي لايستطيع كتم غضبه
-بما أن المريخ هو الكوكب المتحكم بالجنس أيضاً نجد أن مريخ الجوزاء شخص ملول بالجنس
متقبل لجميع أنواعه ومتقمص لكل الشخصيات
-مريخ الجوزاء يفصل جيداً بين الجنس والعواطف وارد جداً أن يمارس الجنس مع شخص لأنه منجذب له جنسياً فقط لايربط العلاقه بالجنس
-مريخ الجوزاء شخص ماهر بإستفزازك يستطيع إغضابك بسهولة والوصول لنقاط ضعفك
نعم هو سهل الإستفزاز ولكنه ماهر به أيضاً ..
-لفرط طاقة مريخ الجوزاء وعصبيته وسرعة بديهته قد تجد غالبيتهم يعانون من رجفة أيديهم ! شيء لا شعوري وغير مُتحكم به ..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مشتري
* المشتري في برج الأسد

متفائل , واثق , كريم . لديك طاقة جسديّة كبيرة وميل دراميّ في استعراض لوضعك المالي و رخاءك و الشعور بالعظمة في كلّ الأشكال . قد تبالغ في ميلك للمقامرة و المغامرة الغير مدروسة في نواحي الحياة المختلفة . واثق من نفسك جدا
---------------------
النجم اللامع
شخص لديه وفرة من الظهور الواضح .. فهو كالفراشة يحب الأضواء ويسعى إليها .. لذلك غالبا ما يكون له حظ كبير من من الشهرة أو الشعبية بين الناس حتى لو كان ذلك في محيط مجتمعه الخاص .. رزقه يأتيه من خلال الأعمال التي تتطلب حضورا قويا مثل التمثيل أو التدريس أو الدعاية والإعلان أو المراكز القيادية في المؤسسات الكبيرة كالجيش أو الشرطة أو النوادي الرياضية والألعاب التي تشد الجماهير الكبيرة مثل كرة القدم وغيرها .. عضلة القلب كبيرة .. المرأة هنا تحب الألوان الظاهرة والملفتة كاللون الأحمر وتحب التزين بالذهب .. وهي تجذب إليها المشاهير والقادة من الرجال والرياضيين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع مشتري - اورانوس ( 88.7°)
المشتري اتصال نحيس مع أورانوس
ربّما المشكلة الأكبر التي تواجهك هي عدم الاستقرار والدافع إلى القفز من مكان إلى أخر بسرعة الذي يجعلك في النهاية متحيراً ولا تستطيع التعلم أبداً, ولكي تكون ناجحاً يتطلب ذلك الكثير من التمركز و الثبات يرافقه بعض التنوع في حياتك وإن التغيير المستمر ليس في صالحك بالإضافة لذلك ينبغي أن تحاول أن لا تنطوي على نفسك وتبتعد عن الآخرين, كن مرناً ولا تتعصب لأفكارك ومعتقداتك و فلسفاتك ولا تحاول دفع الجميع لتصديق ما تعتقده . طوّر أفكارك خذ منهم وكن متسامحاً ستجد أن العالم قد فتح لك أبوابه وأن المحبة في كل مكان . تابع الإلهام و تجنّب المخاطرة الغير واقعيّة . كن متسامحًا تجاه الأفراد. لديك عقل متحمّس و حادّ جدًّا كالبرق ولكن يجب أن تتذكّر أنه ليس من الممكن للجميع يمكن أن يدركوك. لديك الكثير لتعليم الآخرين, لكنّ فقط إذا كنت راغبًا أن تعمل بسرعتهم البطيئة

* تثليث مشتري - نبتون (119.6°)
المشتري اتصال سعيد مع نبتون
لديك فرصة و قدرة لاستخدام خيالك المبدع لمساعدة الذين يعيشون من حولك . عواطفك يمكن أن تجد المتنفّس من خلال الموسيقى, الفنّ و الرّسم, و الشّعر أو ربّما رقصة . لديك اهتمام بالهوايات الرّوحيّة أو الدّينيّة و الميتافيزيقيّة. آمن بحدسك و اطلب المشورة , حساسيتك و تعاطفك نحو النّاس يجعلانك قادراً بسهولة للوصول إليهم ولكن حاول أن تكون حكيماً في تصرفاتك. قدراتك على التخيّل يمكن أن تساعد في جلب أحلامك إلى الواقع .
ناضل للبحث عن الحقيقة في كلّ ذلك

* تسديس مشتري - بلوتو ( 58.6°)
المشتري اتصال سعيد مع بلوتو
لديك فرصة و قدرة لتكون قيادي تساعد النّاس إلى للوصول لمستوى معيشة أعلى, الأخلاقيّات التي تحملها في نفسك تكون هي السبب الأكبر الذي يجعل الناس ينظرون إليك باحترام. التخطيط و إدارة المشاريع الكبيرة يروق لك . يمكن أن تكون الرغبة في التّغيير كبيرة لديك وواضحة في كثير من المواقف

* تربيع مشتري - Chiron ( 94.4°)
Chiron and Jupiter
الاتصالات الصعبة تربيع , مقابلة , و احيانا الاقتران يمكن ان تنتج شخص يمتلك كل الاجابات , فقط إسئله . المشكلة تكمن في ان الميول المُفْعَمٌة بالحَيَوِيَّة تكون غالبا تغطية لتفادى مواجهة المشاكل الداخلية الخاصة للشخص . والعَكْسُ بالعَكْس , يمكن ان يكون هنالك غِيَاب تَامّ للايمان او التفاؤل . علاج كلتا الحالتين يكون بمواجهة الجراح الداخلية التى تكون ضمنية في السلوك الخارجى . الخطر الكبير لهذا الظَرْف ان الشخص يمكن ان يصبح مؤيد لمعلم روحى . الناس الذين عندهم اتصال بين تشيرون و المشترى يمكنهم امتلاك موهبة الهام الاخرين اكثر مما يستطيعون الهام انفسهم . في الواقع , يستطيعون ان يشحنوا الناس بالتفاؤل حتى عندما يكونوا هم انفسهم يشعرون بالتعاسة و الكآبة

تربيع مشتري فيستا ( 94.4°
يمكن أن يعبر عن التعصب الديني أو الفلسفي كما الكثير من التركيز على واحد النقطة الخاصة من عرض أو على العكس انعدام تام للتركيز على المسائل التي تنطوي على المبادئ العامة. التركيز المفرط من المسائل الجنسية هي أيضا أكثر عرضة للجوانب التوتر

زحل
* زحل في البرج السنبلة

-يعطي زحل في السنبلة التعقّل و الواقعية . مجتهد و حذر, أيضًا . قد يجعلك موقفك الأخلاقيّ جادّ جدًّا. البحث, الاستراتيجيّات و الاحتفاظ بالسجلات هو مناطق العمل التي تتفوّق فيها. أحيانًا صعب عليك تقرير ما المهمّ بالنسبة إليك . قد تقلق كثيرًا عن المشاكل التّافهة . نجاحك في الحياة سيُكْسَب باستثمار حذر. أنت انتقاديّ جدًّا لنفسك و تبخس مواهبك و قدرتك على النجاح . لا تعتقد أنهّ يجب عليك أن تكون ممتاز لتنجح
>>>
إنها منزلة حذرة دقيقة , قاسية على نفسها بشدة , أنت تسبب لنفسك أصعب الأوقات بقلقك الدائم على كل
تفصيل صغير ؛ إلى درجة أن تمرض نفسك , اختبار زحل لك يأتى فى تعليمك لقوة التحمل والتفاهم مع الآخرين .
----------------------
-زحل برج الدروس والتحديات ، المعلّم الأول يقع لديك في برج العذراء
العذراء المنظّم القوي المنطقي العقلاني لنرى ماسيحدث
-أنت يا زحل العذراء دائماً توضع بمواقف تشكك بها بقدرتك على إنجاز الأمور
قدرتك على العمل والعطاء على التميّز والمثالية
-العذراء مميز دائما أنه يتحمل المسؤولية والجميع يحتاج إليه
لأنه جيّد بفعل الأمور
لكن هنا زحل يجعل رغبة الناس بك أقلّ
-العذراء عادة يستطيع فعل كل شيء بحرفيّة ومثاليّة متقنة
ولكن زحل يحعل ذلك صعب عليك
أنت تحاول أن تبلغ المثالية ولكنك تفشل
-لسبب تجهله يا زحل العذراء أنت تفشل بكل شيء
الفشل هنا أنك لست مثالي ، لديك أخطاء كثيرة ولا تفلح بعمل شيء لوحدك ربما
-يراودك شعور دائم يا زحل العذراء أن غيرك أفضل منك
أنت شديد المقارنة بغيرك ، وتسخط كثيراً لأنك تريد أن تكون الأفضل
-ولأنك شديد الإنتقاد لنفسك يازحل العذراء وقاسي جداً عليها
أنت تثور إن تعرضت للإنتقاد من غيرك بشكل ربما مبالغ به ويؤثر بك
-زحل يجعل ثقتك بنفسك صعبة جدا ، إنجازك للأمور صعب محاولة كسب إعجاب الناس صعب
أن يحتاجك غيرك صعب أن يؤمن غيرك بموهبتك صعب
-وما سبق يؤثر بك أكثر من أي شيء آخر لأنه التعريف للعذراء !
الكل يثق به ويحتاجه ويعتمد عليه ويرى موهبته ومثاليته ودقته
-العذراء هو جسد رشيق وصحة وخضار وفواكه ورياضة
زحل هنا ربما يجعل التحدي الأكبر بوزنك
أنك لاتخسر وزن بسهولة ويصعب عليك ذلك
-زحل يريد منك الآتي :
لاتعتمد على من إعجاب الناس لتثق بنفسك
الكمال شيء صعب
أحب نفسك وسيطر على إنفعالاتك
لن تستطيع فعل كل شيء
-زحل يجعلك تتخلى عن أشخاص فقط لأنهم قللوا منك بنقطة معينة أو إنتقدوك !
وهنا تكمن معضلتك بتقبل الإنتقاد وأنك لست مثالي
-وأخيراً يا زحل العذراء ستنجح أخيراً بالإيمان بنفسك وقدرتك والثقة بمواهبك وقبول نواقصك
وسيودعك زحل بعد أن تتعلم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس زحل - اورانوس ( 64.1°)
زحل اتصال سعيد مع أورانوس
الصّعوبات التي تعانيها في الحياة تعطيك فرصة لإظهار قدرتك للمثابرة فلا تستسلم ابدا". طموحك يجعلك تمشي في طريق غير عادية و فريدة و حتى غريبة الأطوار لتحقيقها, أنت على علاقة مع أشخاص غريبو الأطوار

* تربيع زحل - نبتون ( 95.0°)
زحل اتصال نحيس مع نبتون
ميل للجري بعيدًا عن مخاوفك و مسئوليّاتك . هذا الميل قد يظهر في استخدام الأدوية أو في بعض النّشاط الآخر الذي يسمح لك بالهروب من الواقع . لديك خوف من المجهول , خوف الموت أو خوف من اللّه . يجب أن تفهم أن الطّريقة الوحيدة للتّغلّب على الخوف بمواجهته مباشرة .
تشديد على تكديس و تجميع المال, السّلع الآليّة أو المادّيّة . الثّروة المادّيّة لا يمكن أن تجلب السّعادة و هذا صعب عليك تعلمه. و من صفاتك أيضا" عدم الأمانة

* تثليث زحل - Chiron (119.0°)
Chiron and Saturn
زحل ينظّم و يوجِّه . الشخص ذو الاتصال الجيد بين تشيرون و زحل عنده الميل لان يكون متحكم بشكل قهرى و مفرط في التنظيم . السبب قد يكون التخوف من التَرَاخَى , او ربما انهم لايزالون يحاولون ان يرضوا أبٌ أو أمّ مفرط في التقييد . الجانب الاخر من العملة يمكن ان يكون شخص ما مُبَلْبَل الى حد كبير و مُهْمِل , او يبدوا خائف او مُكْتَئِب اكثر مما ينبغى للقيام بخطوة

تثليث زحل فيستا
(119.0°
زيادة الانضباط والتنظيم والتفاني أنك تكريس للعمل. الجوانب المجهدة

اورانوس
* أورانوس في العقرب

-القدرة على التغيير ، تعرف كيف تحرك ضمير الآخرين .
-اورانوس في العقرب ملائم لإحداث التغييرات الهائلة ومعرقلة في أغلب الأحيان. بذور الثورة وعدم الإستقرار قد يتجذّران من ضمن هذه المجموعة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة اورانوس - Chiron (176.9°)
Chiron and Uranus
هذا النوع من الشخصيات يستطيع ان يقول اشياء من هذا القبيل كن مسالما والا قتلتك ! نزعة لحب الناس بشكل تجريدى و ليس شخصي . يحبون مفهوم المُؤَاخاة بين كل الناس . الاشياء وثيقة الصلة بالناس الحقيقيين الاعتياديين تجعلهم يشعرون بالخيبة او الجُفُول . هذا لان العَلاَقَةٌ الحَميمَة تتطلّب منهم اظهار بعض المشاعر , المفهوم الذى يجدونه غَرِيب و بغيض . لكن المشاعر و الاحاسيس هى تماماً مايجب الالحاح عليها هنا بقوة . شخصيات تشيرون- اورانوس يمكن ان تحقق اعمال عَبْقَرِيَّة متألقة على الرغم من انهم طوال الوقت يشعرون بالغباء . فى احوال كثيرة يظهرون بافكار غريبة يدّعون انها عَبْقَرِيَّة . اناس تشيرون- اورانوس يمكن ان يكونوا بكل ما فى الكلمة من معنى اورانوسيين على الدوام يعبرون عن اعتقادات صاعِقة , او يمكن ان يذهبوا الي الطرف المعاكس و يكونوا ضد كل شىء جديد في اى نَمَط . لو انهم نجحوا في الاحتفاظ بانفسهم فى حالة اتزان و معقولين , ايجاد صلة بين الواقع و مَشَاعِرهم الخاصه , فأن عبقريتهم الحقيقية تفيض بدون قيد

مقابلة اورانوس - فيستا (176.9°
يمكن أن يسبب صعوبات في التركيز على عادية، يوما بعد يوم الملاحقات (مثل القيام بالغسيل أو اخراج القمامة)، وكذلك إعطاء كراهية أو الالتزامات الاجتماعية "العادية".


نبتون

كوكب نبتون متراجعا في وقت ميلادك ربما يعني :
يمنح تراجع نبتون وقت الميلاد القدرة الكبيرة على استقراء الأمـــور والأحــداث التي تدور حول الشخص ، ويكسبه قوة حدس كبيره , كما أنه يكون صاحب حس فني كبيــــر في شتى مجالات الفنون المختلفـــــــــة .

* نبتون في القوس
فضولي ، مخلص و تصور جيد لحقوق الإنسان ، نظرته متبصرة للقانون و أنماط التفكير .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بلوتو
* بلوطون في الميزان

إضطرابات و تحولات في ميدان الجنس .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

القمر الأسود
* القمر الاسود في العذراء

ليليث في برج العذراء يشير إلى عدم وضوح الموضوعية والميل إلى التعبير عن الانتقاد ، وغالبا في الوقت الخطأ والمكان. قد يكون من الصعب عليك أن تركز على نفسك مهنة ، وعلى الشراكة. وهذا يمكن أن تخلط بين الآخرين ، لأنه يميل إلى إنتاج التناقضات والمفارقات في جميع المجالات تقريبا من حياتك. قد يتأرجح بين يائس كذلك الرغبة في الالتزام والحاجة إلى الاستقلال ، وبين الرغبة في التواصل الاجتماعي والحاجة إلى الخصوصية. من ناحية أخرى ، لديك شعور قوي بديهية وقدرات التحليل الذكي ، والتي تتيح لك بسهولة "نرى من خلال" الناس ودوافعهم. لسوء الحظ قد لا تعترف قدراتك ، أو قد يكون مجرد أنك لا تريد أن تعترف لهم.
استمع لصوتك الداخلي.
مع القمر الاسود في العذراء فانك خائف حد الموت من كل ما له صلة بالحدس، انت خائف بالذات من الاعتماد على حدسك، نظريا فانت ترغب باتخاذ القرارات العقلانية لبقية حياتك.
تربكك العواطف كونك لا تستطيع السيطرة عليها، لكن اعجبك ذلك او لا، مع القمر الاسود في العذراء، ستتعرض بانتظام الى مواقف حيث لا يمكنك فيها الاعتماد على ذكاءك فقط.في تلك اللحظة ستذعر، فانت تبحث عن الوضوح. ستواجهك دائما مواقف في طريقك و التي ستجبر فيها على الغوص في مياه عواطفك المكفهرة واللاوعي عندك، بالخصوص اذا تعلق الامر بقلبك ومشاعرك. حينئذ لابد من الاختيار بين منطقك وعاطفتك، على سبيل المثال.
بموقع القمر الاسود هذا، هناك فرصة لان تكافح لنيل الكمال بصورة ملزمة الى حد ما. يمتلكك الخوف من ارتكاب الاخطاء ولهذا السبب تفشل. وبعضكم سيختار على ما يبدو طريق العقل الاسلم، نتيجة لذلك فان المرض والاحباط ضروريان كي تحظوا بتبصر عميق في انفسكم ومواقفكم.
يشير القمر الاسود في العذراء دائما الى عدم الموازنة بين العقل والمشاعر، ودائما ما يستلزم تاثير عطارد، الى حد ستدع عقلك يحطم حدسك؟ هل ترغب بالافصاح عن جانبك الانثوي ام انك ترغب بالانتظار حتى تمر بازمة؟ (قد يكون مرضا)، والذي سترغم فيه على الاستماع الى صوتك الداخلي؟
تحتاج لان تترك فسحة لمشاعرك اللاواعية ورغباتك في حياتك، فان سمحت لنفسك ان تشعر بانك مرتبط عاطفيا، ستدرك كم من الممكن ان يهبك موقع القمر هذا! فجأة سيكون ما من داعي لكل هذا العناء، إن استطعت السماح لنفسك والاخرين ارتكاب بعض الاخطاء (احيانا)، ستكون الحياة اكثر امتاعا.
عندما تنجح ، فان واحدة من مواهب القمر الاسود في العذراء المثالية ستكشف عن نفسها: معرفة حدسية ممتازة بالكواكب والاعشاب الشفائية، التي يمكنك تعلمها لتضعها محل التطبيق. وهذا متحقق تماما اذا كان موقع قمرك الاسود في العذراء على الدرجة 13.
بالطبع، فان حياتك العاطفية تعاني من وضعك البارد والمتحفظ، بسبب اعتباراتك الصحية وخوفا من ان تتلقى مرضا مقززا، وقد تقرر ان تترك الجنس والرغبة لانه بالنسبة اليك: تقضية وقت ممتع لاناس قذرين، لكن في الوقت ذاته فانك تحرم نفسك – على المستوى العاطفي- من شيء بالغ القيمة.
ان هدوءك الخارجي وتعقلك يخفيان شخصية حنونة. حالما تفهم رسالة قمرك الاسود القدرية، فلن يعود الجنس مجرد ممارسة اسبوعية ملزمة بل سيكون انقى شكل للحميمية.
ملاحظة هامة:
ثق بحدسك، لا تبالغ بالشعور بالمسؤولية، بل كن مبدعا بدلا من ذلك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CHIRON
* تشيرون في الثور

الثور هو علامة من المال والموارد وتظهر قدرتنا على امتلاك الاشياء. كما يبين لنا ما هي القيمه بالغريزه ، بما في انفسنا. وهذا هو ما يشير الى ان القانون يتيح لنا اعمالنا غوت مستوى الاحساس بقيمته الذاتية. Chiron هنا يمكن ان تعطينا البخيل الذي حث على اجراء الى كل قرش في الوقت الذي تنكر انفسنا أي من متع الحياة ، او رفض "تلك المنخفضه ، والقيم الماديه" ، وبالتالي ، حياة الفقر. وتخمين ماذا؟ العميق داخل اسفل ، على حد سواء هي نفسها. كلا انها تحرم نفسها من السرور والتمتع بها لانهم لا قيمة انفسهم. وبطبيعة الحال ، كما هو الحال دائما مع chiron ، وهناك القدرة على اعطاء المشوره الجيدة الى اى شخص اخر بشأن احتياجاتهم الماديه والاحساس بقيمة الذات. مع الناس chiron في الثور لها لمعرفة كيفية التمتع المتع الماديه الأساسية للحياة. كما انها لن تكون قادرة على ان تفعل ذلك ، ولكن ، حتى انها تتعامل مع شركائها باضرار الاحساس بقيمته الذاتية. ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
فيستا في الثور:
روتيني في القيام بأي عمل، كما أنك بطيء في إنجازاتك، ربما ذلك بسبب الحذر والخوف من الفشل به. أنت مع ذلك موهوب وتقوم بأعمالك بطريقة ناجحة وملفتة، ولا تتسرع. قد تكون بطيئاً إلا أنك كفؤ وموهوب وتعمل لوقت طويل ربما، لأنك من النوع المكافح. تستطيع أن تفرض شروطك في أي تسوية أو تعاون، لأنك مقنع وتحصل على نتائج مرضية تضمن لك الأمان..


------------------------------------

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تنبيه مهم: بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل
هذه النصوص منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم
ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولا للاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر للمبرمج الاخ سرويتي خالد
وكذا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
http://www.alhekme.com

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
صورة العضو الرمزية
اختناق العبرات
عضو
عضو
مشاركات: 7
اشترك في: الأحد 9-8-2015 7:51 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

تحليل الشخصيه

مشاركة بواسطة اختناق العبرات »

مشكور اخي الكريم على الرد
تحياتي

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم“