تراجع عطارد حتى18اكتوبر

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

تراجع عطارد حتى18اكتوبر

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

 تراجع عطارد  من 27 سبتمبر إلى 18 أكتوبر ، سيقوم الكوكب السريع برقصته الخلفية في الميزان ، وهي علامة معروفة بكونها سلمية ومتناغمة - وموجهة نحو العلاقات.
الميزان يحكمه كوكب الزهرة ، كوكب الحب والعاطفة ، ونتيجة لذلك ستكون حياتنا الاجتماعية نجمة فإن هذا العبور "سيعمق الحاجة إلى إعادة معايرة أهم علاقاتنا ، وهو موضوع بدأ بدخول الشمس إلى الميزان " . تميل التراجعات إلى أن تكون فرصًا للتفكير في مجالات معينة من حياتنا.
*فإن عطارد سيجعلنا ونعيد التفكير في كيفية ارتباطنا ببعضنا البعض كطريقة لإيجاد المزيد من التوازن والإنصاف في أهم سنداتنا" . أثناء هذا العبور، فإننا سوف يطلب منك أن تنظر في كيفية تواصلنا مع جميع الأشخاص في حياتنا ، بما في ذلك الشركاء الرومانسيون والأصدقاء والعائلة وحتى زملائنا في العمل ، وكيف يمكننا أن نجعل تواصلنا أكثر تناغمًا.
مباشرة عندما يدخل عطارد رجوعه ، سيتم قفله في مربع به بلوتو سنشعر بالحاجة إلى إعادة تشكيل الطريقة التي نفسر بها المعلومات وننقلها ، وبالتالي ، نغير الطريقة التي نعبر بها عن احتياجاتنا مع شركائنا ، ورؤسائنا ، وغيرهم من الأشخاص المهمين في حياتنا.
للشهر القادم ، خذ الوقت الكافي للتفكير في كيفية تواصلك مع الناس في حياتك هل تريد من مديرك أن يوجه لك نقدًا بناءًا مباشرًا إلى النقطة ، أم تفضل تلقي ردود الفعل في شطيرة مجاملة؟ ، حتى لا يساء فهم كلماتك.
#نظرًا لهذا الجانب مع بلوتو والآخر مع ، "يمكننا أن نتوقع تجربة الكثير من الشفاء والتحول حول هذه الأمور - لا سيما فيما يتعلق بالأعداء السابقين وأعداء الماضي الذين يطفو على السطح ".
بالطبع ، لا يزال هذا رجعيًا لعطارد ، وعلى هذا النحو ، لا يزال يتعين علينا توقع بعض الحوادث المؤسفة في التواصل. من 5 أكتوبر إلى 10 أكتوبر ، سيجتمع عطارد مع المريخ ، مما قد يؤدي إلى تبادل مكثف مع أقرب وأعز الناس ،  "يجب أن نكون حذرين فيما نقوله ذلك ،" تحذر. "عندما يلتقي المريخ وعطارد ، يمكن أن تبدو الكلمات وكأنها أسلحة ، وفي هذا الوقت تقريبًا ، يمكننا حقًا أن نقول شيئًا قد نأسف عليه لاحقًا." نصيحة غالية؟ اضغط عليه - أو على الأقل فكر قبل أن تتحدث. رجعي أم لا ، هذه دائمًا فكرة جيدة عند التواصل مع الآخرين.
لذا خذ نفسا. لقد مررنا ونجونا من التراجعات الفوضوية المشكوك فيها من قبل ، وهذا لا يختلف. نحن نعرف أساسيات ما يفعله عطارد رجعيًا لنا - الحوادث التكنولوجية ، والسفر الفوضوي ، وضباب الدماغ ، وسوء الفهم. 
"سيبدأ الأمر بشكل درامي وغير مريح ، وربما حتى لمسة مضطربة بالطريقة التي يناديك بها." ولكن بمجرد أن نكون على الجانب الآخر ، فسيكون الأمر يستحق كل هذا العناء. 

سيبدأ عطارد تراجع من 26 درجة من كوكبة الميزان وسيعيد نصف علامة ، إلى 10 درجات من الميزان. وهذا يعني أن التأثير الأكبر لخريف عطارد في الخريف سيشعر به الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 2 أكتوبر إلى 20 أكتوبر: وكذلك أولئك الذين لديهم تراجع عطارد. عليك أن تفكر مليًا فيما لم تكمله ، وما هي القضايا المهمة التي ستقررها في هذه الأسابيع الثلاثة ، وما إذا كان لديك كل شيء جاهزًا للحصول على نتيجة إيجابية بشأن هذه القضايا. زيادة عدم الانتباه ، والتهيج ، والنسيان ، ومستوى عالٍ من التعارضات المفاجئة ، بالإضافة إلى مشاكل تقنية وجدول المواصلات العامة - هذا مجرد جزء صغير مما قد تواجهه في الشهر المقبل.
*الحركة التراجعية هي الوقت المناسب للعودة ، وإنهاء جميع الأعمال غير المكتملة ، والتعمق في نفسك وأفكارك. في هذا الوقت ، من الجيد تدقيق حياتك ، والنتائج التي تحققت على وجه التحديد في مجال قضايا وكفاءات الكوكب الرجعي ، للتقدم والتفكير في أهداف حياتك الجديدة ، وإجراء تصحيحات لطرح الخطط
حان الوقت لإنهاء ذيول قديمة ، مستندات ، أعمال لم تكتمل سابقًا ، لسداد الديون. إذا لم يكن الشخص مستعدًا للقيام بذلك بمفرده ، فبالمصادفة هذه الأيام من حياته ، هناك مواقف ستجبره ، بالمعنى الحرفي أو المجازي ، على التوقف والتفكير فيما يتطلب انتباهك عن كثب. لذلك ، غالبًا ما تحدث أعطال النقل أثناء الرجوع إلى الوراء ، وتبدأ أعمال الإصلاح على الطرق ، ويظهر معارف قديمة وغير متوقعة منذ فترة طويلة ، ويتعين عليك مرارًا وتكرارًا العمل على مستندات معينة. يبدو أن كل الحياة تقول: لا تتعجل ، لا تتسرع في الاستنتاجات ، فمن الأفضل أن تفكر 10 مرات بدلاً من القول ، من الأفضل أن تتحقق وتقتنع بقدراتك وصحة خططك بدلاً من أن تأخذ الثور على الفور من القرون.
إذا تحدثنا عن حياتنا اليومية ، فعندئذٍ سينعكس التراجع في تلك المناطق التي يكون الكوكب نفسه مسؤولاً عنها. يشمل اختصاص عطارد: الكلام ، والتفكير ، والاتصالات الشخصية المختلفة والاتصالات ، والتجارة ، والأعمال التجارية ، والسفر. خلال فترة الحركة إلى الوراء ، يبدأ الناس في فهم بعضهم البعض بشكل أقل ، كما لو أن تأثير "الهاتف التالف" ينشأ عن طريق الصدفة. هذا ملحوظ بشكل خاص على الشبكات الاجتماعية وفي مختلف المنتديات. الاتفاقيات والعقود المبرمة خلال هذه الفترة كانت خيالية أو ببساطة غير ناجحة ، فالرحلات لا معنى لها ومكلفة. لذلك ، خلال هذه الفترة لا يوصى ببدء أي عمل تجاري جديد ، وليس لشراء سلع باهظة الثمن ، وعدم إبرام عقود طويلة الأجل ، ما لم يكن ذلك ضروريًا

في هذا الوقت ، يُنصح بعدم القيام برحلات طويلة ، وإذا كنت قد قررت بالفعل ، فتحقق مرة أخرى من جدول النقل الخاص بك ، وبشكل عام ، حالة أمتعتك ووثائقك ومستوى استعدادك لذلك. السفر. إذا كنت تسافر بالسيارة ، فاستقل ملاحًا وتأكد من أن سيارتك في حالة عمل جيدة ، حيث يمكن أن تحدث مفاجآت.
ما الذي عليك عدم فعله
يجب ألا تأخذ الأمور التالية حتى تنتهي الحركة الخلفية لعطارد:
إجراء عمليات شراء كبيرة
الذهاب في رحلات طويلة
تغيير مكان العمل
بدء شيء جديد
شراء الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ؛
شراء المركبات
توقيع العقود وإبرام الصفقات ؛
اذهب إلى وظيفة جديدة
لفحصها واختبارها ؛
بدء دورة علاجية
تسجيل العلاقات وإبرام عقد الزواج ؛
تسليم الرقابة أو الأوراق العلمية

غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
سوار العسل
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 59
اشترك في: الأحد 8-1-2017 9:21 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى
Palestine

رد : تراجع عطارد حتى18اكتوبر

مشاركة بواسطة سوار العسل »

سلمت يداك و بالتوفيق للجميع

صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

رد : تراجع عطارد حتى18اكتوبر

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

شكرا مرورك

صورة العضو الرمزية
Libra91
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 507
اشترك في: الاثنين 22-2-2021 2:49 pm
البرج: الميزان
الجنس: ذكر
Egypt

رد : تراجع عطارد حتى18اكتوبر

مشاركة بواسطة Libra91 »

تسلم علي شرحك الرائع اخ مصطفي
علفكره كنت ناوي فعلا اعمل رحله طويله
ولكن ما تابعت السماء هذه الفتره شكرا علي تنبيهك الجميل 🌹🌹

وحبي للتنجيم لم يأتي من فراغ

فهي علامات جاءت وعملت بها
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“