هدية الى استاذنا الحكيم المحسن حفظه الله

تنبيه : المنتدى مغلق لكن يمكن الاطلاع عليه
مغلق
ammar
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 273
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

هدية الى استاذنا الحكيم المحسن حفظه الله

مشاركة بواسطة ammar »

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة على رحمته للعالمين محمد واله الاطاهرين ومن سار على نهجهم وصراطهم القويم


سالت الله ان يلهمني الصواب – فاذا بحروف تشكلت فابدت جواب

باثنى عشرحرف بعد حذف -= بتمام جملة ابانت لنا فصل الخطاب

بسم الله توكلت على الله
من هو الوصي بعد النبي محمد (ص) ؟

والله ان سر هذا السؤال فيه بلا اضافة او باقي العمليات الاخرى من لقط او استبدال

حذف المكرر من الحروف
(م – ن – ه – و – ا – ل – ص – ي – ب – ع – د – ح )

الناتج 12 حرفا

اليس هذا جواب كاف

ولكن ابى الله الا ان يتم نوره فالهمني بهذه الجملة التي فيها نطقت الحروف الصامتة
واقرت بالولاية وكشفت السر

وهذه للاشخاص الذين ردوا على الاخ البرنس العراب

بان الحروف المقطعة لايمكن ان نصيغ منها جمل على الاهواء والرغبات ( كل يغني على ليلاه )

(صراط علي حقا نمسكه )

واقول لهم مارايكم بهذه

الان اجمع الحروف 12 التي خرجت بعد الحذف سيظهر لك جملة نورانية يراها البعيد والقريب الا من عميت بصيرته
(م – ن – ه – و – ا – ل – ص – ي – ب – ع – د – ح )


هو احمد نصب علي







فالحمد لله الذي اودع هذه الحروف الصامتة نورا اضاء به حقيقة الامامة

اسالكم الدعاء لوالدي ولخادمكم
__________________
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 9100
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Iraq
اتصال:

هدية الى استاذنا الحكيم المحسن حفظه الله

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن »

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك اخي الكريم عمار الشمري وحفظك الله
انار الله بصيرتك وغمسك بعوالم نوره ولقنك سر الحرف واغرقك في كنوزه وجعلك دليلا للاستخراجات الحقة الربانية
هي لطيفة جميلة للأستئناس ولكن لابد من ايضاح على عجالة
اخي الكريم ان هذه الزيارج التي بهذه الطريقة تسمى الزيارج العقلية
تستخدم عند النصارى واليهود وباقي الامم ولليهود فيها العجب العجاب
وسميت زيارجة عقلية لان الاجابة تكون وفق ما في ضمر السائل
اي العقل الباطن حوى صور ومعتقدات فلما يضع سؤاله يكون الجواب باطن السؤال
اي ان السؤال ظاهر الاجابة ولقد الهمك الله نورا وخيرا وانطق بك حقا وسرا
ولكن وكثيرا ما نردد ولكن ......
لا يمكن الاحتجاج بهذه الطرق الا ان تكون قاعدة ثابتة يمكن ان نسير عليها دائما
فلو رجعت لعقائد غلاة الشيعة منذ سنيين طوال ستجدهم يؤمنون بهذه الاستخراجات وقد وضعوا فيها امور حتى انهم استنبطوا من اسم فاطمة التي يعني عندهم فاطر لقول يتناقلونه وهو
قول رسول الله صلى الله عليه وعلى اله لفاطمه شق الله لك يا فاطمه اسما من اسمائه فهو الفاطر و انت فاطمه
وعدد فاطر 290
وهي نفس حقيقة مريم وعددها
290
وقالوا سيظهر المهدي او تقوم الدولة الفاطمية واستنهضوا شيعتهم وكانت النهضة سنة 290 وسترى انهم قادوا حروبا واسسوا دولا وقتها وما ذلك الا لأيمانهم فقط ويقينهم بهذا التاريخ مع انهم غلاة ويخالفونا ... راجع تاريخ الدولة الفاطمية
فلو دققت بالتاريخ سترى العجب من هذه الحسابات
وهذا ليس جفرا ولا دليلا لانه كل اصحاب الاديان الباطنية من يهود وغيرهم يستخدمونه
وقد اشرت واوضحت عدة مرات انه لابد من وجود قاعدة تكون دليلا يسير عليه الانسان في اسئلته ولابد ان يكون الجواب واضحا اما فقط ارقام فلا يمكن الاعتماد عليها لانه توجد حسابات بنفس هذا الاسلوب يستدل بها اليهود على ضلال المسلمين وكذا العكس حتى ان لفظ الشيطان والعياذ بالله يقصدون به ...
( لا اريد الخوض في قولهم هذا فاتركه افضل لانه ظلم عظيم وذنب كبير)
اخي الكريم عمار لماذا السني يستدل على منهجه بها ولا يجد جوابا كجوابك لانه هذه ليست قواعد انما هي تكليف للحروف بما لا تطيق
انا بينت كثيرا ان الاساس لابد ان تكون هناك قاعدة نسير بها في كل جواب والا سيكون الامر تخبطا وايهاما واوهاما
أيضاً قضية الاثنى عشر اماما لاتعني انهم سيحكمون او يقودون الدين والدنيا لانه لو قرات فرق الشيعة التي تفترق بعد موت كل امام سترى ان الامر ليس بهذا الوضوح المطروح اليوم والا كيف سيدنا محمد بن الحنفية لا يعرف من هو امامه حتى يحتج عليه الامام زين العابدين بالحجر الاسود
أيضاً هل يشترط ان يكونوا متسلسلين تلوا تباعا بدون فاصل او يمكن ان يقع الفاصل كما وقع بين الانبياء
وايضا كيف الزيدية والاسماعيلية وغيرهم اختلفوا معنا مع ان منهم من خلص اصحاب الائمة
أيضاً بعد وفاة الامام الحسن العسكري هناك 14 فرقة اصبحوا اصحابه حتى ان العباد والزهاد من اصحاب الامام قالوا بخلاف ما قال به السفراء الاربعة راجع كتاب النوبختي الذي عاصرهم وهو ثقة عند علماء الشيعة وانظر الفصل الاخير من الكتاب بعد وفاة الامام العسكري عليه السلام
علما ان اغلب هولاء المفترقون المتنافرون كانوا ينظرون حتى بالحروف والاعداد وكل يستدل على رايه وكما قيل كل يغني على ليلاه
ثم تنصيب الامام هل يعني انه خليفة اذن كيف رفضها الامام علي عليه السلام بعد عثمان ولماذا قال مرارا انا لكم وزير خير من لكم امير وعند وفاته لم يوصي بالحسن بل قال لا اوصيكم ولا انهاكم عنه عندما سئل عن خليفته لذلك اختلف الشيعة قديما هل هو امام وخليفة هل هو للدين والدنيا معا ام انه للدين والتنوير فقط هل يحق له اخذها اذا رفضته المسلمون ام لابد من تركها هل الانبياء كانوا حكام ام هداة وائمة دين وهكذا تعددت الاراء فيها
فاذا خرج لك انه امام ووصي فهل وصي على الدين والدنيا او على الدين فقط هل هم باقون ما بقي الليل والنهار ام انهم لحقبة ما هل هم الاولى بها ام انهم فقط هم من يستحقونها ,,,,,,,,,,,,,,
دقق بكتب التاريخ واقرأ فرق الشيعة واطلع على ارائهم حتى تكون صاحب رؤية واضحة فلا تخطا ان شاء الله
اما بخصوص حروف النور وترتيبها بهذا الشكل (صراط علي حقا نمسكه )
فلقد كتبت قديما موضوعا مفصلا وانه يمكن للانسان ان يصوغ عدة جمل حتى ان بعضها مختلف في معناه
حفظك الله وايدك وانار بصيرتك انها استخراجات لطيفة ولكنها ليست دليلا ابدا بل هي للاستئناس والاساس هو ان تكون هناك قاعدة جفرية او زايرجية نسير بها لكل جواب والا فهي كما بينت واوضحت
والسلام عليكم ورحمة الله

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
مغلق
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”علم الجفر والزيارج“