الكرمة والتنجيم

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 457
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

الكرمة والتنجيم

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

الكرمة والتنجيم
فيما يلي شرح للطريقة التي يؤثر بها زحل على الكرمة وكيف يمكننا تفسير معناها كأفراد.
السبب في أن كل واحد منا يرث مخططًا فريدًا للولادة هو أن الذات العليا تختار بصمة فلكية معينة ، لتجربة أحداث معينة ، وتعلم دروس محددة. من هذا ، يحدث تطور من خلال معالجة المواقف الكرمية لتحقيق الفائدة المثلى. المواقف والأشخاص والأحداث في حياتنا تحفز النمو الكرمي ، ولكن الكرمة تقع داخل النفس ، داخل الروح. مقدر الروح أن يتم سحبها إلى ولادة ووقت ومكان معين.
يشبه الجسم مليارات الأنظمة الشمسية الصغيرة. عندما تولد ، تلتصق كل خلية في جسمك بالصورة المجمدة للكواكب عند الولادة. انها مثل بصمة الدائرة التي تشكلت عند الولادة لتكون انعكاساً لدارما الشخص (الهدف والقدر) وكارما (الدين).
نحن جميعا واحد مع الكون. يدق الكون من وجهة نظرنا. يسمح النظام الشمسي المتحرك للمصدر بتصميم تفرده في كل واحد منا ، ونحن نمتص هذه البصمة عند الولادة. هذه البصمة الشمسية عند الولادة هي في الواقع أقرب إلى أنظمة الطاقة الشمسية الصغيرة في كل من أجسادنا.
من الناحية الفسيولوجية ، في لحظة الولادة ، تشكل الخلايا العصبية في الدماغ نمطًا محددًا ، تم توثيقه علمياً ، وهذا يحدد شخصية الفرد.
لذلك عندما تولد في أي عمر معين ، فإنك تولد بشحنة كونية معينة. يحدث هذا عند استنشاق أنفاسك الأولى ، ويعكس مواقع الكواكب (الشمس ، والقمر ، وعطارد ، والزهرة ، والمريخ ، والمشتري ، أورانوس ، زحل ، نبتون ، بلوتو) ، وعلامة البروج التي ترتفع في الشرق من مسقط رأسك. هذه العناصر هي الأشياء التي يستطيع المنجمون فحصها في المخطط الخاص بك وتحديد ماهية الكرمة الخاصة بك. على سبيل المثال ، أي جانب مربع لديك ، عندما تكون الكواكب في زوايا مناسبة لبعضها البعض ، يشير إلى دينك الكرمي.
سوف تكشف مواضع الكواكب التي تشمل المربعات (الزوايا اليمنى) ، والمعارضات (180 درجة) أو غير الملتحمة (150 درجة) والموقف المنزلي عن منطقة الدرس ، وهي منطقة قد يكون الألم قد واجهت فيها تظهر عائدًا لمواقف كارمية. الكرمة التي لديك مع نفسك قد تتعلق بالمال ، والحب ، والعلاقات ، والوظيفي ، والأعمال التجارية ، والأهداف ، والصحة ، والمنزل ، وأمن الذات ، والاستقلال ، والأعداء وجميع أنواع الأشياء. إذا كان لديك مربعات في حياتك ، فهذا يعني وجود دين ، وبالتالي فإن التحدي هو التغلب على بعض الدروس التي فشلنا في تعلمها في حياتنا السابقة. تعني المعارضة أنك ولدت في موقف يمكنك فيه إنشاء أهداف غير واقعية ، أو إظهار المواقف المحفزة حيث يمكن أن تخلق أشخاصًا في حياتك قد يظهرون أيضًا الألم والنمو الكرمي لك.
إن فهم علم التنجيم ، من خلال إنتاج المخطط الخاص بك ، وضبط أشياء مثل الكرمة ومعرفة معنى الكلمات والمعارضة ، سيساعدك على فهم مجال الألم الذي قد يصعب عليك التركيز عليه. قد تكون أكبر كارما لديك هي الطفولة ، فقط تخوض طريقك للخروج منها ، أو تحاول أن تتماشى مع أولياء الأمور الوحشين. قد تكون هذه طريقة لفهم المكان الذي يجب فيه إحلال السلام ومعالجته لاحقًا. قد يكون ذلك مع عواطفك أو مع أمك أو أصدقائك أو مع جميع علاقاتك. كما يمكن أن يكون مع الأهداف ، والوظيفي ، والاتصالات ، والمالية. سوف يساعد علم التنجيم على تحديد خريطتك الشخصية الخاصة بكارما ، وهي طريقة رائعة لإعادة ولادة الروح.
الكواكب المنكوبة في المخطط هي تلك التي تشكل جوانب محددة ، أو زوايا ، مثل المربعات. يصور مربع كواكب ، في زوايا قائمة ، مع وجود الأرض في المنتصف (كمركز بؤري). المعارضة هي عندما يكون اثنان من الكواكب متقابلين تمامًا ، مع وجود الأرض في المنتصف. يمكن أن تمزق مع القمر في إحدى نقاط السماء ، وإذا قمت برسم خط مستقيم من القمر إلى الأرض ، وطردت الأرض على الجانب الآخر ، فقد تجد الشمس. سيكون هذا أحد معارضة القمر. قد تكون هذه جوانب كوكبية ولدت بها. مع المربعات أو المعارضات ، تكون هذه المخططات هي Karma ، أو الديون التي ندين بها لمدى معين من العمر. كل شخص لديه كارما سواء ولد كارما الخاص بك مجانا أم لا. بدون أي مربعات أو معارضة في المخطط الخاص بك ، فإن الكواكب المتحركة تشكل مربعات وجوانب أخرى للموضع الثابت لكواكب الولادة أثناء حياة تلك الكواكب (والتي هي أساس التنبؤ). تُعرف هذه الحركة اليومية فيما يتعلق بمخطط الولادة بأنها العبور.
علامات البروج هي الأبراج النجمية الرائعة. عندما نقول أن لديك عطارد في السرطان أو الجوزاء ، فهذا يعني أن عطارد يقع في الفضاء في كوكبة النجوم أو المجموعة المعروفة باسم السرطان أو الجوزاء. هذه هي الطريقة التي نحدد بها الطاقات عند الولادة ، ونجمد الكواكب التي تتحرك في الفضاء ، من خلال العلامات ، أثناء ولادتك. هناك كل أنواع الأبراج النجمية في الفضاء. تتبع الشمس والقمر والكواكب مدارًا يدعى Ecliptic — وهو مدار مسطح. تدور الأرض أيضًا حول الشمس على طول المسير الشمسي ، لذا لا تتجول الكواكب بما في ذلك الشمس والقمر وراء علامات برج البروج الاثني عشر.
أحد العوامل الرئيسية في التمييز بين الدرس الكرمي هو زحل ، لأن هذا الكوكب هو سيد كارما. إذا كان زحل يشير إلى العقبات والقيود في الحياة ، فذلك إما أن هدفك المنشود كان غير صحيح ، أو أنه تم فرض رد فعل كرمي. على هذا النحو ، يمكن أن يشير وضع زحل في المخطط الخاص بك إلى المجالات في الحياة التي يحتاج الشخص إلى العمل عليها. حركة زحل مع مرور الوقت ، من خلال الرسم البياني الخاص بك الولادة ، يدفع العديد من السيناريوهات لفرض النمو في اتجاهات معينة. عندما نتجاهل أهدافنا الحقيقية ، يمكن أن تحدث أزمات معينة في مرحلة البلوغ حيث يدور زحل حول البروج لتشكل جوانب ضاغطة معينة على المخطط الولادة. لذلك ، إذا فشلت في الالتزام بطرق معينة في هذه الحياة ، فإن Saturn موجود دائمًا للحث على درس كارمي ، إما على الفور أو في المستقبل.
يبقى زحل في علامة زودياك واحدة لمدة عامين ونصف في المتوسط ، لذا فإن الجيل الكرمي الكامل من زحل يدخلون الحياة خلال فترة السنتين ونصف السنة. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين لديهم دروس كارمية رئيسية تتعلق بالطاقة والقوى القوسية (بمعنى السعادة الحرية والفلسفة والسفر وأحيانًا الرياضة والحيوانات) يشكلون كارما هنا. يستغرق زحل حوالي تسع وعشرين عامًا لتطويق الشمس ، من وجهة نظرنا ، التي تغطي جميع علامات البروج الاثني عشر. إن نوع الكرمة الذي سيحصل عليه كل طفل خلال عامين ونصف من زحل في أي علامة ، على الرغم من أنه مشابه ، سيعتمد بشكل أكبر على جوانبه الخاصة بالكواكب الأخرى ، وموقع المنزل ، وما إذا كان رجعي أم لا (رجوع زحل) يميل إلى فتح طاقات أورانوس).
كمثال؛ النظر في زحل في علامة ليو ، المتمركزة في المنزل الأول. زحل / ليو هو كارما مع عائلة ، ولكن زحل في المنزل الأول هو المكان الأكثر كرمية لهذا الكوكب ، وخاصة إذا تم تكثيف هذا الكوكب من خلال قربه من خط تصاعدي. يصور المنزل الأول كيف تتفاعل مع العالم ومظهرك واحترام الذات والطفولة. لذلك فإن الفرد المولود مع هذا الموضع سيكون لديه طفولة واحترام الذات. إذا كان لدى زحل جوانب ضاغطة مطبقة من كواكب أخرى ، فقد تكون هناك طفولة مؤلمة للغاية ومشكلة أمنية داخلية. قد يكون هذا نتيجة لبعض الإجراءات المؤسفة في الحياة الماضية ، حيث ربما يكون الشخص قد تجاهل تكوين رابطة عائلية محبة ، ووجه انتباهه إلى المسائل الأنانية مثل الحياة المهنية.
هناك كل أنواع الكرمة التي يمكن أن يتمتع بها الشخص في حياته والتي يمكن الكشف عنها عند فحص مخطط الولادة بشكل عام. يسمح علم التنجيم بإجراء تحليل لفهم شغف أو ألم أو متلازمة الألم. من خلال وضع علامة على ما يتم تسجيله ومنزل زحل ، وما أنواع الجوانب التي تتشكل من كواكب أخرى ، يمكن إنشاء صورة كارمية مهمة. الجوانب بين زحل والقمر ، سيكون للارتفاع في الإشارة ، وعطارد ، والزهرة ، والمريخ ، والشمس ، تحت المربع والمعارضة ، تأثيرًا كبيرًا شديد الخطورة. بالطبع يمكن للجوانب بين الكواكب الأخرى أن تدل على الكرمة ، ولكن زحل يميل إلى أن يكون أكثر غزارة عمومًا. إن مفتاح التعايش مع زحل هو أنه إذا لزم الأمر ، فإنه يتعاقد مع المواقف والأحداث والفرصة.
لفهم بعض المعاني المحددة ، دعونا أولاً نفحص المنازل الاثني عشر وما يعنيه وجود كواكب في هذه المنازل لرسم مخطط تحت الضغط. للعثور على المنازل في مخطط الولادة ، انظر إليها كما لو كانت ساعة. حدد مواقع الساعة التسعة (الجزء الأيسر العلوي من العجلة). هذا هو خط الأفق ، أو ارتفاع علامة. انتقل الآن إلى عكس اتجاه عقارب الساعة ، بدءًا من نقطة الساعة التاسعة هذه ، وقم بتسمية أقسام دائري من واحد إلى اثني عشر ، بالقرب من الدائرة المركزية قدر الإمكان. لاحظ الكواكب التي لديك داخل كل منزل حتى تتمكن من فهم المعلومات التالية.
البيت الأول هو البيت الصاعد وبيت الطفولة. الكواكب في هذا المنزل الأول تحت الضغط (معارضة مربعة أو غير ملتصقة بالكواكب الأخرى) ، زحل ، أو الكواكب في الحمل ، غالبًا ما تعكس الكرمة مع نفسك أو مع الطفولة. أي شيء له علاقة مع الذات ، وهذا يعني احترام الذات ، والمظهر ، وحتى الغرور. يمكن أن يكون هناك شخصية الكرمة ، أو شخصية الكرمة ، أو هوية الكرمة ، وخاصة خلال مرحلة الطفولة ، مما يؤدي إلى تجارب غير المجهزة. بمجرد أن نكون واعين ، ندرك أننا في المنطقة السلبية. هذا هو السبب في أننا مجبرون على النمو بسرعة مع وجود كواكب في المنزل الأول ، في برج الحمل ، وخاصةً في زحل ، مما يؤدي إلى تضخيم هذا التأثير.
البيت الثاني سيكون الكرمة فيما يتعلق بالمال (تسع مرات من أصل عشرة) أو القيمة أو القيمة الذاتية أو الحب أو ما هو مهم في دورة الحياة هذه. يبدو هؤلاء الأفراد أحيانًا غير ملحدين للعالم ولا يقدرون المعنى الحقيقي للحب. يمكن أن يكون هناك أيضًا هواجس بالمواد ، لذلك الجانب الروحي غالبًا ما يكون غير موجود.
البيت الثالث سيظهر كارما مع العقل. الكواكب في المنزل الثالث تحت الضغط ، في الجوزاء ، تشير في بعض الأحيان إلى عدم الاستقرار العقلي ، أو الكرمة النفسية ، أو المرض العقلي إذا لم يكن المرء قوياً بما يكفي للتعامل مع هذا النوع من الكرمة. يمكن أن تكون بعض مشكلات التواصل مع الإخوة والأخوات والجيران أو حتى التدريس. إما أنه لا يتم سماعهم بشكل صحيح أو أنهم لا يسمعون الأشياء بالطريقة التي يجب أن يسمعوا بها. يمتد هذا إلى ربط الأشياء بالأشياء الخاطئة الأخرى.
يمكن لكواكب البيت الرابع أو الكواكب المصابة في السرطان إظهار كارما مع الأم والمشاعر والإقامة والأمن. زحل يضر بالسرطان ، وبالتالي فإن أي ميل إلى وجود جدار عاطفي سوف يزداد قوة. يشير المنزل الرابع أيضًا إلى حياة الماضي ، لذلك عندما تضغط على زرك وليس لديك أي فكرة عن سبب رد فعلك بالطريقة التي تتصرف بها ، فقد يكون ذلك من حياة سابقة.
Farley Malorrus
تم الترجمة و النقل لمنتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 7449
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

الكرمة والتنجيم

مشاركة بواسطة اية »

الف شكر لكم الاخ مصطفى عباس على المقال الراءع ...
و بارك النور في مجهودكم امين .تحياتي

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥
صورة العضو الرمزية
روح الامل
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 707
اشترك في: الثلاثاء 23-7-2013 12:43 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

الكرمة والتنجيم

مشاركة بواسطة روح الامل »

شكرا على طرحك والموضع المفيد لي عوده لقراءة الموضوع
احسنت

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 457
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

الكرمة والتنجيم

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

مشكور مروركم

أضف رد جديد

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“