عودة القمر في برج الحمل

كل ما لا يخص علم التنجيم الاستوائي من هندي وصيني ومايا وامم اخرى
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص لمواضيع التنجيم الهندي والصيني والمايا وكذا الامم الاخرى وليس للتنجيم الاستوائي الذي نستخدمه نحن عادة في منتدياتنا.
أضف رد جديد
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2691
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الحمل
الجنس: انثى
Canada

عودة القمر في برج الحمل

مشاركة بواسطة yasmeen »

تواجد القمر في الابراج في عودة الشمس
ترجمتي للحكمة
في برج الحمل

لديك حاجة عاطفية لبدء شيء جديد هذا العام - لبدء بداية جديدة بطريقة ما. تتميز هذه الفترة بالقرارات المندفعة. هذا يعد بأن يكون عامًا نشطًا وحيويًا تشعر فيه بتجدد الثقة بالنفس. أنت أكثر حزمًا وحماسًا ، وأكثر استعدادًا أيضًا للتخلي عن الماضي.

في برج الثور
لديك حاجة أكبر من المتوسط للأمن والشعور بالامان . أنت تركز على اقتناء الأشياء ، خاصة للمنزل ، وتحقيق الاستقرار في بيئتك المحلية. إذا كانت هناك أي صعوبات هذا العام ، فلديك القوة العاطفية لمواجهتها دون الانكسار تحت الضغط.

في برج الجوزاء
هذا عام التعديلات العاطفية. قد تشعر بالانزعاج في عدد من الاتجاهات ، وقد تجد نفسك مشغولًا جدًا وربما مطلوبا للقيام بواجبات كثيرة. إذا كان القمر متضررا ، فقد تشعر بالتأخر عن الجدول الزمني وقد تواجه صعوبة في مواكبة وتيرة حياتك.

في برج السرطان
قلبك مع عائلتك ومنزلك هذا العام. يرتبط هذا الموقف أحيانًا بالولادة. إذا كان القمر يشكل في الغالب اتصالات صعبة ، فهناك ميل للتركيز على الأذى العاطفي من الماضي.

في برج الاسد
أنت تصور أسلوبًا أكثر ثقة ودفئًا خلال هذه الفترة من حياتك ، ويمكن أن تجذب الرومانسية إلى حياتك. تشعر أنك أكثر مرحًا من أي وقت مضى ، وتبحث عن فرص "للعب". يمكن أن تكون هذه سنة إبداعية للغاية ، وكل ما تفعله يتم تلوينه بقليل من الدراما على الأقل.

في برج العذراء
هذه فترة مزدحمة في حياتك قد تعمل فيها خلف الكواليس. سيكون الالتزام بنظام غذائي أو نظام صحي أسهل من معظم السنوات. من المحتمل أن يكون التركيز على الحفاظ على "قمة" الأشياء من حيث البقاء منظمًا. من المرجح مسؤوليات أكثر من المعتاد.

في برج الميزان
أنت مرتبط عاطفياً بالعلاقات والشراكات وقضايا التعاون هذا العام. قوتك في الجذب أقوى من المعتاد. قد تكون أكثر نشاطًا اجتماعيًا أو تقوم ببعض الأعمال مع الناس. إذا كان القمرمتضررا ، فقد تواجه بعض المشكلات في العلاقات الفردية التي تعمل عليها بنشاط من أجل استعادة الانسجام والتوازن.

في برج العقرب
إن عواطفك شديدة ولكنها مسيطر عليها هذا العام. قد تشعر إلى حد ما وكأنك محارب على المستوى العاطفي ، قادر على التعامل مع المشاكل ربما بشكل أفضل من أي وقت مضى. أنت لا تحصل على ردود فعل عاطفية سريعة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الجلوس واالترقب والانتظار. من المحتمل أن تكون مدركًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتحديد حجم الأشخاص والمواقف.

في برج القوس
أنت قلق عاطفيًا وتبحث عن تجارب جديدة. أنت أكثر قدرة على الاستمتاع وتبحث عن مغامرات جديدة. القلق أمر محتمل. قد تشعر بعدم الاستقرار إلى حد ما هذا العام ، والسفر ممكن. قد تحتاج إلى الاهتمام بالمسائل القانونية. إذا كان القمر متضررا ، فقد تواجه صعوبة في عدم اتخاذ قرار بشأن إلى أين تتجه حياتك.

في برج الجدي
ينصب التركيز هذا العام بشكل أساسي على العمل. قد تنسحب على المستوى العاطفي داخل أسرتك وحياتك المنزلية ، إما لتركيز طاقتك على العمل أو بسبب المسؤوليات المتزايدة مع العمل أو الأسرة نفسها. قد تكون رغبتك في مستوى معين من العزلة مصدر قلق للآخرين من حولك ، اعتمادًا على شخصيتك المعتادة. يمكن أن تشير حالة القمر حسب الاتصالات إلى ما إذا كانت سمعتك ستتغير للأفضل أو للأسوأ.

في برج الدلو
انت بحاجة الى العزلة هذا العام لترتيب عواطفك. أنت فضولي عاطفي ومنفصل عن الواقع إلى حد ما. قد تكون ردود أفعالك العاطفية هذا العام غريبة ، لكنك لست محكومًا بمشاعرك مثل السنوات الأخرى. قد تكون الصداقات الجديدة هي السبب ، أو التغييرات في محيطك الاجتماعي .

في برج الحوت
يمكن أن يكون هذا عام نهايات من نوع ما في حياتك، خاصة فيما يتعلق بشيء أصبح جزءًا كبيرًا من الحياة اليومية. أنت أكثر حساسية تجاه بيئتك ، وقد لا تشعر بأنك "مجهز" عاطفياً للتعامل مع تقلبات الحياة وتقلباتها. أنت أكثر حساسية تجاه الآخرين أيضًا. إذا كان القمر متضررا ، فقد تكون الفوضى العاطفية هي موضوع العام - الشعور "بالضيق" أو التجاهل أو الخداع من قبل الآخرين.
لمن يسرق من الحكمة السرقة حرام وستذهب لجهنم ولن تخرج منها :-b
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

لم أطلب يدا تمسح دموع فزعي
ولم اوقظ أحدا ليعانقني كي أهدأ
علام أكون ممتنا! لقد عشت أسوأ
اللحظات بمفردي
صورة العضو الرمزية
اسلام2012
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 192
اشترك في: الأربعاء 31-8-2011 8:30 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: عودة القمر في برج الحمل

مشاركة بواسطة اسلام2012 »

الله يبارك فيك
مواضيع رائعة

تبارك النور القدوس الذي انبثقت به الحياة
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2691
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الحمل
الجنس: انثى
Canada

Re: عودة القمر في برج الحمل

مشاركة بواسطة yasmeen »

شكرا ابنتي اسلام نورتي بمرورك
ربي يسعدك

لم أطلب يدا تمسح دموع فزعي
ولم اوقظ أحدا ليعانقني كي أهدأ
علام أكون ممتنا! لقد عشت أسوأ
اللحظات بمفردي
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التنجيم الهندي + الصيني + الامم الاخرى“