المريخ في السرطان من٢٥مارس الى٢٥مايو

خاص بانواع التوقعات الشهرية والسنوية
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص بالتوقعات الشخصية والدولية التي يضعها الاعضاء لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

المريخ في السرطان من٢٥مارس الى٢٥مايو

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

كيف سيؤثر كوكب المريخ في السرطان على كل برج زودياك من مارس إلى مايو 2023
الجزء الأخير من شهر مارس مليء بطن من التحولات الرئيسية في الطاقة ، لكن تغييرًا كونيًا واحدًا قد نشهده يحدث بشكل أكثر عمقًا عندما يغادر كوكب المريخ العنيف والناري أخيرًا الجوزاء. بمجرد أن يبدأ المريخ في السباحة عبر برج السرطان ، فإنه سيبث روحنا القتالية بجرعة إضافية من الشعور ، لذا فإن معرفة كيف سيؤثر كوكب المريخ في برج السرطان على علامة البروج الخاصة بك أمر لا بد منه.
لقد بدأنا موسم الاعتدال الربيعي وموسم الحمل في 20 مارس ، بالإضافة إلى إشارات تبديل بلوتو لأول مرة منذ 15 عامًا في 23 مارس ، مما يبشر بعصر جديد تمامًا. يعتبر دخول كوكب المريخ المرتقب في برج السرطان بالغ الأهمية بشكل خاص ، لأنه يمثل أول تحول للكوكب الأحمر منذ أغسطس الماضي. يمضي المريخ عمومًا شهرًا أو شهرين فقط في كل علامة ، ولكن بفضل فترة رجوعه كل سنتين ، كان يتنقل عبر برج الجوزاء المزدحم منذ سبعة أشهر حتى الآن . لقد كان هذا رائعًا لتوليد أفكار جديدة ومعالجة مليون شيء في وقت واحد ، لكن المشاعر تتغير أخيرًا. يجلب كوكب المريخ في برج السرطان تغييرًا تمس الحاجة إليه في السرعة عندما يبدأ في 25 مارس ويهز الأمور حتى 20 مايو.

مثل إله الحرب الروماني الذي سمي على اسمه ، المريخ في علم التنجيم مشاكسة وحشية وشرسة . يتحكم هذا الكوكب الملتهب في مستويات التحفيز لدينا ، ومخاوفنا وحتى الرغبة الجنسية لدينا - لذلك عندما يدخل جزءًا جديدًا من الأبراج ، يكون له تأثير كبير على كيفية إطلاقنا لغرائزنا ومطاردة ما نريد. مع السباحة في المريخ المليء بالأدرينالين في مياه السرطان اللطيفة والمحلية خلال الشهرين المقبلين ، يُطلب منا إبطاء والتعبير عن قوتنا وعواطفنا بطريقة أكثر انتشارًا ورقة. يجب أن نتوقع أن يكون لمشاعرنا تأثير أقوى على ردود أفعالنا ومستويات التحفيز ، والتي قد تخفف قليلاً من إحساسنا بالقيادة عندما يتعلق الأمر بالتنافسية أو المواجهة.
يجلب كوكب المريخ في برج السرطان تغييرًا تمس الحاجة إليه في السرعة عندما يبدأ في 25 مارس.

لا تعتبر بحار السرطان الحساسة المكان الأكثر راحة للمريخ الناري ، حيث إنها تجبر المحارب الكوني على الشعور بالأشياء والتحقق من الأجواء العاطفية قبل الغوص في معركة (أو في ملاءات الأسرة - تذكر أن المريخ يحكم النشاط الجنسي أيضًا !). قد تظهر الإحباطات وكأنها عدوانية سلبية ، حيث تفضل الطاقة السرطانية التعامل مع الصراع بشكل غير مباشر بدلاً من مواجهته وجهاً لوجه. بعد قولي هذا ، يعلمنا كوكب المريخ في برج السرطان أن نتصرف بدون استخدام القوة الغاشمة - نجد القوة من خلال النعومة والرحمة والضعف بدلاً من ذلك. سنشعر بمزيد من الحماية على الأشخاص والمواقف الأقرب إلينا خلال هذا العبور ، وسنكون أكثر إلهامًا للدفاع عن من نحبهم . إنه وقت رائع لتولي المسؤولية عندما يتعلق الأمر بشؤون الأسرة والمنزل والقلب.

حول كيفية تأثير المريخ في السرطان عليك ، بناءً على الشمس و / أو علامتك الصاعدة
كيف سيؤثر كوكب المريخ في السرطان على كل برج
بُرْجُ الحَمَل
المريخ هو كوكبك الحاكم ، برج الحمل ، ولهذا السبب قد يتحدى هذا العبور المائي روحك المندفعة والمتحمسة. على الرغم من أنك قد لا تتمتع بقوة الدفع الكاملة التي تتوق إليها ، إلا أن التباطؤ يمكن أن يساعدك على اكتشاف التشققات في مؤسستك التي تحتاج إلى معالجتها للحصول على الوظيفة المثلى - سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي. إنه وقت جيد للتعامل مع المهام المنزلية ، مثل بدء مشروع تحسين المنزل أو كسر الأدوات لإجراء الإصلاحات المتأخرة. لكن من المهم أيضًا التعامل مع مشاعرك المكبوتة ، مثل قطع العلاقات السامة أو العمل أخيرًا من خلال الذكريات المظلمة. في غضون شهرين ، ستكون في حالة جيدة للقيام ببعض الحركة الكلاسيكية من برج الحمل
الثور
تمثل الأشهر القليلة المقبلة فترة مهمة فيما يتعلق بالتواصل ، برج الثور ، لذا ابدأ في التعبير عما يدور في قلبك وفي عقلك بشكل أكثر انفتاحًا. قد تجد أنه من الأسهل أخيرًا مشاركة بعض الأشياء التي كنت تكافح في السابق لتوضيحها بالكلمات ، وقد تصبح طريقتك في التحدث أكثر أهمية وحسمًا الآن أيضًا. حان الوقت للتعبير عن حقيقتك بشجاعة! فقط حاول ألا تبالغ في الحساسية أو الدفاع عن التفاعلات اليومية. يمكن أن يجعلنا كوكب المريخ في السرطان أكثر حساسية قليلاً - وإذا كنت تريد التخلص منه ، فاستعد لاستقبال مشاعر الآخرين

الجوزاء
لقد أمضى المريخ الأشهر السبعة الماضية في برجك ، برج الجوزاء - وأكمل رجوعًا طويلًا هناك أيضًا - كل ذلك أرسل زوبعة من الطاقة والشدة تدور في روحك. لقد أنجزت الكثير وتغلبت على عدد قليل من التحديات في ذلك الوقت ، لذا حان الوقت الآن لجني ما زرعته! ابدأ في فصل القمح عن القشر عندما يتعلق الأمر بأهدافك الملموسة ، ووجه طاقتك نحو الأشياء الأكثر قيمة. سواء كان الأمر يتعلق بتحسين حسابك المصرفي أو القيام باستثمار كبير ، فهذه هي فرصتك لتأمين الحقيبة. أنت موهوب متعدد المهام ، ولكن خلال الشهرين المقبلين ، حاول أن تبطئ وتغلب على شيء واحد في كل مرة.

سرطان
تعتبر الأزهار النضرة وأيام الربيع الأطول مرآة مثالية لمستويات الطاقة لديك ، والتي توشك على دخول الإزهار الكامل ، السرطان. لأنه بمجرد دخول المريخ برجك ، ستشعر وكأنك أخيرًا خرجت من سبات عميق. لقد كان لديك الكثير من الأهداف والرغبات والمشاعر التي تختمر في الخلفية على مدار الأشهر الماضية - ولكن حان الوقت الآن لوضع الدواسة على المعدن وإحضار كل ما كان في وضع التخزين المؤقت إلى خطة لعبة محققة بالكامل. قم بإخراج الكماشة السرطانية الخاصة بك وابدأ في شق طريقك نحو نجاحك. خلال الشهرين المقبلين ، لديك إذن كوني كامل لإعطاء الأولوية لاحتياجاتك واحتياجاتك الخاصة على كل شيء آخر.

الاسد
قد يكون كوكب المريخ هو كوكب العمل الملتهب ، ولكن خلال الشهرين المقبلين ، ستتحرك بهدوء أكثر قليلاً من المعتاد. اضغط على إيقاف مؤقت لبعض طموحاتك الأكثر جاذبية والأكثر تركيزًا على الخارج ، وابدأ في جرد المواد اللزجة النشطة التي تراكمت في حياتك على مدار العامين الماضيين. استياء طال أمده؟ حان الوقت لمواجهتها. علاقات سامة؟ حان الوقت لقطعها. حدسك مشتعل يا ليو! بحلول الوقت الذي يقترب فيه الصيف ، ستبدأ دورة جديدة مثيرة في حياتك ، لذا استخدم هذا الاندفاع الاستبطاني من التحفيز لإزالة أي حواجز روحية تمنعك من تحقيق أحلامك.

بُرْجُ العَذْراء
على مدار الشهرين المقبلين ، يعمل المريخ على تسخين الأمور عندما يتعلق الأمر بحياتك الاجتماعية ويغير طريقة تفاعلك مع فريقك. قد تجد أنك شديد الحساسية تجاه ديناميكيات المجموعة - لذا إذا أظهر لك شخص ما ألوانه الحقيقية للأسوأ ، فمن المحتمل أن تقطعها من دائرتك الداخلية. أنت تقوم بإزالة الحثالة في مجتمعك الشخصي من أجل إنشاء نظام دعم اجتماعي أكثر اتساقًا! يجلب لك هذا العبور أيضًا الكثير من الدوافع لبدء المزيد من الاتصالات القلبية مع زملائك والارتقاء كقائد بين طاقمك. فقط حاول ألا تأخذ دراما الصداقة على محمل شخصي ، لأن الجميع أكثر حساسية من المعتاد في الوقت الحالي.

الميزان
تعملعلى زيادة سرعة محركك في العمل ، الميزان ، لذا فهذه فترة مهمة للغاية لاتخاذ إجراءات نحو أهدافك المهنية. قم بمطاردة العربات والمواقف التي تريدها بشجاعة ، وتوقف عن اتباع المسارات التي لا تتماشى مع مهمتك الحالية. قد يبدو هذا وكأنك تركت أخيرًا وظيفة مسدودة أو فرضت رأسًا على عقب في مسعى جديد كنت متوترًا للالتزام به تمامًا. في كلتا الحالتين ، حان الوقت لتوضيح نوع العمل المهم بالنسبة لك. وتذكر أن الدخول في سلطتك واتخاذ خطوات وظيفية جريئة لا يجب أن يكون عنيفًا. يُلهمك هذا العبور للقيادة بلطف ورحمة ، وإظهار دبلوماسية ليبران الخاصة بك على أكمل وجه.
العقرب
المريخ ليس في أقوى حالاته في السرطان ، ولكن بصفتك علامة مائية رفيقة (تصادف أن يحكمها الكوكب الأحمر كونيًا) ، فلن تواجه مشكلة في حلب كل قطرة من السحر التحفيزي من هذا العبور. على مدار الشهرين المقبلين ، ستحصل أهدافك الكبيرة على دفعة كبيرة من الطاقة ، وستشعر بوضوح أكثر من أي وقت مضى بشأن ما تمثله. تخلص من أي عقائد أو فلسفات لم تعد تشعر بالترابط الروحي ، برج العقرب! إن دافعك لاكتساب المعرفة والحصول على خبرات جديدة هو أيضًا في أعلى مستوياته على الإطلاق ، لذا فهو وقت رائع لحجز إجازة عائلية أو القفز إلى برنامج تعليمي من شأنه أن يوسع مجموعة مهاراتك بطريقو مثيرة
برج القوس
عادة ما تجعلك حساسيات برج القوس تطارد أقواس قزح. لكن على مدار الشهرين ا

لمقبلين ، يلهمك كوكب المريخ لتوجيه طاقتك النارية إلى الداخل والمغامرة بشجاعة في أعمق أجزاء روحك. حان الوقت للتخلص من أي شعور بالذنب أو الخزي أو الأسرار التي تستنزف طاقتك بصمت - وكذلك أي علاقات أصبحت مرهقة روحياً. وبالحديث عن العلاقات ، فإن هذا العبور يؤدي أيضًا إلى تسخين الأشياء عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة ، لذلك قد تجد نفسك تشعر بجرأة أكبر في غرفة النوم وتستثمر عاطفيًا أكثر في تجاربك الجنسية. احترم رغباتك.
بُرْجُ الجَدْي
حان الوقت لتنطلق في حياتك العاطفية ، برج الجدي! خلال الشهرين المقبلين ، ركز على تفجير بعض النار تجاه أي طاقة راكدة تتخلل شراكاتك. إن السعي وراء التزامات أعمق في إطار العلاقات الدائمة هو بالتأكيد داخل غرفة القيادة الخاصة بك الآن ، لذا تصعد واتخذ الخطوة الأولى. على العكس من ذلك ، إنه أيضًا وقت جيد لقطع الحبل عن أي علاقات لا تعمل. لا تخف من اتخاذ إجراءات تجاه الديناميكيات التي تريدها. ضع في اعتبارك أن الحساسيات في العلاقات يمكن أن تكون عالية جدًا ، لذا قم بتخفيف حدة أي دراما من خلال الميل إلى جانبك العاطفي
برج الدلو
على مدار الشهرين المقبلين ، يقوم المريخ بتعبئة جدولك بجميع أنواع الالتزامات ، برج الدلو - لذا استعد للانشغال! لحسن الحظ ، يمنحك كوكب العمل أيضًا الدافع الذهني والطاقة الجسدية اللازمة لقتل قوائم المهام الطويلة الخاصة بك. ستكون قدرتك على كسر العادات السيئة أثناء هذا العبور قوية ، لذا استخدم هذا الإحساس المتجدد بالتركيز لإعادة هيكلة روتينك اليومي بطريقة تعزز إنتاجيتك وتحافظ أيضًا على صحتك العامة. من المهم بشكل خاص أن تقول "لا" للأشياء التي لا تريدها أو لديك القدرة على توليها الآن أيضًا. لا مزيد من التضحية بصحتك من أجل جعل الآخرين يشعرون بتحسن.
برج الحوت
إن غمر المريخ في منطقة تابعة لإحدى العلامات المائية يمنحك متعة ، أيها الحوت. تتدفق العصائر الإبداعية المثيرة والمشاعر الحارة للعاطفة في اتجاهك على مدار الشهرين المقبلين - لذا استفد من هذا الإلهام واسمح لرومانسية شعرك الداخلي بالاندفاع! إنه وقت رائع لتأخذ زمام المبادرة في حياتك العاطفية وتكون البادئ في ليلة ساخنة في الخارج أو ليلة صاخبة في غرفة النوم. وهذه فترة تنشيط بنفس القدر عندما يتعلق الأمر بالتعبير الفني عن الذات. مسلحًا بعيون الحالم والقلب الحنون ، سيساعدك هذا العبور على الالتزام بقوة بأهدافك الإبداعية وزيادة شدة الرومانسية.
#ترجمتة لمنتدى الحكمة وغير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر المصدر منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
اية
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 9685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

Re: المريخ في السرطان من٢٥مارس الى٢٥مايو

مشاركة بواسطة اية »

مما قرأته و طالعته قديما في علم التنجيم 👈 عندما يعبر كوكب المريخ ♂️ برج وباله السرطان ♋ وجب الحذر من الغرق بالمياه و البحار 👈 أي يكثر الغرق في أعماق البحار و الأنهار و المياه (ككل) ...تمت

الاصدقاء الحقيقيون كالنجوم⭐
لا تراها دائما 💫
لكنك تعلم انها موجودة في السماء✨

باولو كويلو
صورة العضو الرمزية
الباحث عن الحكمة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 831
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السنبلة
الجنس: ذكر
Egypt

Re: المريخ في السرطان من٢٥مارس الى٢٥مايو

مشاركة بواسطة الباحث عن الحكمة »

صحيح أستاذة أية
اوقات مناطق قريبة من اول الشاطىء وتسبب غرق

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”التوقعات الشخصية والدولية“