حلول اشكل تخت الرمل وقرائتها

كل ما يخص علم الرمل او فن الخط القديم
صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

حلول اشكل تخت الرمل وقرائتها

مشاركة بواسطة علي العذاري »

حلول اشكل تخت الرمل وقرائتها
اذا حلت الجودلة في البيت الاول (00|0) من التخت تدل على ورود كتاب من عند الاحباب , وتدل على الاجتماعل والاتصال وتدل على قدوم الغياب وهي علامة الافراح وتدل على الشموع الموقودة
اما اذا حلت الجودلة في البيت الثاني من التخت تدل على شئ يرحل من يد السائل وتدل على الربح في البيع والشراءوالاخذ والعطاء وتدل على فساد الاخوة
اما حلولها في البيت الثالث دلت على النقلة والحركة وتكون تلك النقلة والحركة محمودة وتدل على صلاح الاخوة والاخوات .
اذا جائت في الرابع تدل على كثرة الارزاق والخيرات والبركات وهي تدل على الصلاح والنجاح .
واذا جائت في الخامس من التخت تدل على صلاح الاولاد وكثرة الفوائد وسعة الرزق والحركات والحامل تلد انثى وتدل على العشق والمحبة .
البيت السادس تدل على عاقبة المريض وسلامتة وقلة العلل والمريض مرضة عن الهم والغم واصل مرضة من الدم وان سالت عن ضائع يعود .
البيت السابع يدل على صلاح النساء وتمام نكاحهم وكثرة الافراح ىوالمراة عاشقة زوجها ويدل على صلاح الشركاء.
البيت الثامن يدل على قلة الخوف وقلة الهم والمريض لا يموت الااذا كان في اليد البياض والطريق والجماعة .
البيت التاسع يدل على سلامة المسافر ويدل على صدق المنام وصدق في البيع والشراء والاخذ والعطاء .
البيت العاشر يدل على زيادة الارزاق واستمرار الكرامة ويدل على صلاح المعاش وطيب الاخلاق
.
الحادي عشر يدل على صلاح الاصدقاء وقضاء الحاجات وتمام المواعيد ويدل على علو الدرجات وجميع ما ترجوة تنالة .
البيت الثاني عشر يدل على صلاح الدواب وعلى خلاص المسجون من سجنة ويدل على قلة الاعداء والمخاصمين والظفر بهم .
البيت الثالث عشر يدل على ما دل علية البيت الاول وهو دليل الافراح مع كثرة الخيرات والارزاق.
البيت الرابع عشر يدلر على ما دل علية البيت الرابع ويدل على ان العواقب حميدة وعل صلاح الاحوال بعد فسادها .
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل لان الجودلة بالفرد .
البيت السادس عشر يدل على العواقب الحميدة وكل ما ترجوة تنالة ويدل على كثرة الارزاق وان كثرت الجودلة في الرمل دلت على الشموع الموقودة والفرح والسرور وعلى البشارات الحسنة
ذلك ما اخبر عنة الاوائل مما دلت علية الدلائل
ويلية مشكلات الجودلة ان شاء اللة
تعديل / حذف المشاركة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

(00|0) ان هذا الشكل سعد منقلب كوكبة الزهرة وهو دليل على العشق والهوا والغناء والطرب وشرفها في الشكل الثاني ومسكنها الخامس وجدها في التاسع وقوتها في البيت الاول .
دلالات شكل الجودلة وما يتعلق بة
هذا الشكل يدل على الرزق الموجود وعلى كيد الحسودوعلى كثرة الافراح والايام الملاح وانت ناوي على حركة فيها بركة وان سالت عن الغائب الذي قلبك من اجلة في متاعب وقلبة من اجلك في لضى وجد فانة ياتيك بكل السعد وان شاء اللة عن قريب قادم وياتي اليك سالم وان سالت عن الحمل فانة ذكر ويخاف علية من ملمات الخطر ولابد من بلوغ الامال وتنال الوصل من العيون الكحال وان سالت من الزواج فانة صالح والحج اليك ناجح ولابد من ورود كتاب ياتي اليك من عند الاحباب والفرح واصل والمقصود اليك حاصل وان سالت عن المريض فان الشفاء من بعد الاسقام ونجاة لة من سائر الالام وشموع عزك موقودة والحواسد مكمودة وحاجتك مقضية وامورك مرضية وان سالت عن المحبوب فاترك المطلوب واترك هواة فالولد فية غيمة والبعد عنة غنيمة والضايع يرد والعذول يصد .
القول على شكل الاحيان وما نطق بة
هذا الشكل اذا حل في الاول من التخت يدل على الخير والسعادة ويدل على كثرة التفكر والخوف والرجفان ويدل على كثرة الضحك .
(0|||)
اذا حل في البيت الثاني يدل على خروج كتاب من يدك ومال وليس لك فية فائدة ويكون صاحب الضمير سريع الاجابة .
البيت الثالث يدل على حسن المسؤل وينال السائل فائدة وكل ما سئل عنة نالة والغائب قادم .
البيت الرابع يدل على عافية في النفس في طلب الحوائج ولابد من وقوع حركة وفيها بركة على زوال الهم والغم .
البيت الخامس يدل على الخيرات الكثيرة ويدل على صلاح الاخوة والاخوان وقضاء الحاجات وتمام الافراح وان سالت عن الغائب فانة قادم ومعة الخيرات.
البيت السادس يدل على خروج شئ من اليد ليس براجع ويدل على ان السؤال عن حامل او مسجون او شئ غائب عن العين ويكون فية تعويق .
البيت السابع يدل على صلاح النفس ويدل على صحة الاولاد وكثرة الخيرات والبشرى بالرزق الواسع .
البيت الثامن يدل على قوة النسأ ويدل على صحة الجسم وانفصال الهم والغم والغايب يخاف علية ويدل على زيادة في المال.
البيت التاسع يدل على خلاص المسجون ويدل ما دل علية البيت الاول ويدل على السرور والافراح .
البيت العاشر يدل على العواقب الحميدة ونجاح الطلب ويدل على تمام المواعيد ويدل على صلاح المسالة.
البيت الحادي عشر يدل على اتصال بامرأة حسناء ويدل على صلاح الاخوان ويدل على تفريج ةالكروب وزيادة الخيرات والمسرات ويدل على قلة المخاصم والظفر بالاعداء.
البيت الثاني عشر يدل على قضاء الحاجات ودوام المسرات ويدل على النقلة المباركةوالحركة فيها بركة .
البيت الثالث عشر يدل على مادل علية البيت الخامس.
البيت الرابع عشر يدل على الخسارة في البيع والشراء والاخذ والعطاء ويدل على مادل علية البيت الاول.
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل لانة بالفرد .
البيت السادس عشر يدل على الخيرات وزوال الهم وجلب المسرات ويدل على قدوم الغائب وان كثرة الاحيان في الرمل دل على كثرة الضحك والهوا والطرب وان قل دل على العكس ذلك وهذا ما دلت علية الدلائل واخبرت عنة الاوائل.
يتبع ان شاء اللة
نعود الى ما انتهينا عندةوندرج
في بيان مشكلات الاحيان ومت نطق بة

ان هذا الشكل سعد خارج كوكبة المشتري وهو دليل العلم والدين والقضاة شرفة في الثالث ومسنة الاول وجدة في التاسع
دلالات شكل الاحيان وما يتعلق بة
انة يدل على الامر الرشيد وعلى بعد التنكيد وعلى الامور الحميدة والثورات الشديدة وان سالت عن المريض فانة سالم والعذول من اجل صحتة نادم ولا بد من الاجتماع بمن ترجو وصالة وتظفر بامالة وان سالت عن الحاجة فانها مقضية بحرمة خير البرية وانت الظافربضدك وابشر بنجاح امرك وسعدك ولابد من الرزق لك بغلام وتفرح بة على كيد الئام وان سالت عن الزواج فانة لك صالح وان كنت من اهل التجارة ففالح ورابح وان بعت لاترى الخسارة ولابد من وقوع حركة فيها بركة وان شالت عن ضائع فالفال مخبرا بة بالشتات والان ولى وفاق ولابد من زيارة بيت اللة الحرام وتنال منة المقصود والمرام وذلك مدى الايام والليالي ولابد اليك من بلوغ الامال وان سالت عن الغائب فانة قادم والعذول من اجل قدومة نادم وان سالت عن سفر فانة معيق فاترك هذا العزم يارفيق وان سالت عن الارسير فانة ينجو من كل ضير وهذا ما دلت علية الدلائل واخبرت عنة الاوائل
القول على ما تدل علية العتبة الداخلة او الراية وما نطق بة (|000)
هذا الشكل اذا دخل في الاول يدل على صحة الجسم وقوة النفس وطول الحياة والمعيشة الحسنة ويدل على السؤال عن خطبة او عشق او مودة او اتصال
البيت الثاني يدل على كثرة الارزاق والخيرات وزيادة المال وهي محمودة في البيع والشراء والاخذ والعطاء
البيت الثالث يدل على الاخوة والاخوات والاقارب والنامات والحركات وزيادة النسأ واجتماعهم والنقلة المباركة وزيادة المسرات
البيت الرابع يدل على الاتصال بمراة جميلة وظهور شئ مدفون ويدل على عمار الدور
البيت الخامس يدل على اتصال بمحبوب وكثرة الهوى والطرب واللعب وعلى زيادة الملبوس وسلامة الحامل وتلد ذكر ويكون سعيدا ويدل على الهدايا والتحف
البيت السادس يدل على كتاب وارد ويدل على عافية المريض ورجوعالتليفة ويدل على زيادة الدواب
البيت السابع يدل على الاتصال بامراة جميلة وعلى الارزاق الواسعة والفائدة من النساء وما اخذ يرجع
البيت الثامن يدل على قلة الهم والغم والغائب يقدم وياتي بيدة رزق ويدل على مال ياخذ من ميراث
البيت التاسع يدل على بطؤالمسافر واقبال الغائب وياتي برزق وربما يصاحب في طريق رجل جليل القدر ويدل على المنامات الصالحة مع الخيرات وجلب المسرات
البيت العاشر يدل على قوة الجاة وطول البقاء واصلاح المعاش
البيت الحادي عشر يدل على السعادة والخيرات الواصلة والدواب وزيادة البركات وكثرة الاصحاب والاصدقاء وقضاء الحاجات
البيت الثاني عشر يدل على صلاح الدواب ةزوال الهم والغم وتيسير حال السائل وجلب الافراح
البيت الثالث عشر يدل على صلاح السائل وقوة حالة وسلامتة ويدل على مادل علية البيت الاول
البيت الرابع عشر يدل على صلاح السائل رمع فائدةتحصل لة وكل ما يرتجية ينالة والحاجة مقضية ويدل على مادل علية البيت الرابع
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل لانها بالفرد
البيت السادس عشر يدل على قوة العافية والاحوال حميدة واي شئ سالت عنة تنالة وان كثرت العتبة الداخلة في الرمل دلالة على قدوم العساكر لانها راية منصورة وتدل على الامن وانت تكررت في الرمل دلت على عكس ذلك
في بيان مشكلات العتبة الداخلة وما نطق بة
ان هذا الشكل سعد داخل كوكبة الزهرة وهي دليل العشق واللهو والغناء والطرب شرفها في الخامس ومسكنها الاول وجدها في الثالث
وسنوضع دلالات راية الفرح ان شاء اللة
بسم اللة الرحمن الرحيم
وبعونة تعالى نبدا بدلالات راية الفرح وما نطق بة
ان هذا الشكل يدل على العز والتمكين وطيب القلب وحسن النية ويدل على الخلاص من يد الظالمين ويدل على الفرح والسرور ولابد من زوال المحذور وابشر بصلاح امرك فيما تطلبة وتمام سعدك ولابد لك من الزواج فاعزم علية بلا لجاج فالامور مرضية والسفر طريقة مجلية والوالي فاسمع القول والق الريب والمسالة عن الغائب والقلب من اجلة في متاعب فانة ات من بعد ما كان محيرا الاشتات ولا تخش من كيد الحاسدين وكن الى اللة من الشاكرين فهذا المقال يدل على بلوغ الامال وابشر باجتماع الاحباب الذي عن النظر غاب وان سالت عن السفر فان لك صالح والبيع والشراء فانك رابح ولابد لك من الانتقال من مكان الى مكان وتنال من العز بعد الخسران والحذر ثم الحذر من اقوام مرادهم يرمونك في بحر اللجج واستعن عليهم باللة واللة ياتي بالفرح لكن مخادعا الى قولهم تكتفي او بالهم والامر الاخر الذي انت ناوي علية نادم علية وهذا ما دلت علية الدلائل واخبرت عنة الاوائل
مادل علية البياض وما نطق بة
هذا الشكل اذا حل في البيت الاول يدل على المسافر واجتماع بحبيب او ورود كتاب وهو يدل على طلب الرزق والحاجات وصحة الجسم والنفس (||0|)

البيت الثاني يدل على زيادة المال وكثرة الدراهم والفضة وكثرة الارزاق والخيرات
البيت الثالث يدل على الخير والسعادة وصلاح الاخوة والاخوات والنقلة والحركات وقضاء الحاجات مع تمام المواعيد واقبال السرور والغائب قادم
البيت الرابع يدل على صلاح الغيطان وطيب السنة وكثرة خيرها وكثرة العوائد والفوائد وجلب الارزاق
البيت الخامس يدل على صحة الاولاد وكثرة الخيرات والبركات وطيبة الزرع مع كثرة الافراح
البيت السادس يدل قوة المرض والخوف وكثرة الاقسام والامراض والتلفية لا ترجع
البيت السابع يدل على قوة النساء والتزويج الصالح مع المراة الجميلة ويدل على حسن العاقبة
البيت الثامن يدل على صلاح بيت الخوف ونقصان الهم والغم والزيادة في المال والغايب يخاف علية
البيت التاسع يدل على كثرة الفوائد في الاخذ والعطاء ويدل على ان الغائب يبطئ ويدل على المنامات الطيبة
البيت العاشر يدل على قوة الجاة والرفعة واصلاح المنامات وطيب العيش والاخلاق الحسنة
البيت الحادي عشر يدل على صلاح بيت الاصدقاء وقضاء الحاجات والسعادة الدائمة مع تمام المواعيد وقوة ما يرجاة وينالة
البيت الثاني عشر يدل على صلاح بيت العبيد مع كثرة الدواب وقلة الاعداء والاضداد والاسير يطول اسرة والمسجون يطول سجنة
البيت الثالث عشر يدل على صلاح النفس مع سلامة الاسفار وحلول الامل ونيل الحاجات ويدل ما دل علية البيت الاول
البيت الرابع عشر يدل على كثرة السعادة والخيرات الزايدة والارزاق الواسعة ويدل على ما دل علية البيت الرابع
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل لانة فرد
البيت السادس عشر يدل على العواقب الحميدة ونجاح الطلب وتمام المواعيد وان كثر البياض في الرمل يدل على كثرة الدراهم وان تكرر دل بعس هذا
مشكلات البياض وما ينطق بة (||0|)
هذا الشكل سعد ثابت كوكبة القمر وهو دليل النقلة والحركاتى والاسفار والفتوح وشرفة التاسع ومسكنة في الثاني وجدة في الرابع واللة اعلم
دلالات البياض وما يتعلق بة(||0|)
هذا الشكل يدل على الفرح والسرور ونجاح الامر ولابد من قبض مال وتنصلح لك كل الاحوال والشخص الذي واقف في طريقك يرددك عن الحركات فاحمل منة كل الاثبات والامر الذي انت ناوي علية فتوكل على اللةواقدم علية واستيقظ من نومتك فالرزق اليك دان من غير تعويق ببركة النبي يوسف الصديق وان سالت عن ضائع فاللة اذن في ذهابة وكن مشتغلا بالصبر طلابة وان سالت عن المراجعة لزوجة المليحة الطائعة فكن فكن مرادها لاجل ترك المنازعة وابشر بالعز المقيم والخير العميم وانت ناوي على امر تارة تتقدم وتارة تتاخر فاقدم علية واركن الية وان سالت عن المحبوس فلة اياما قلائل وبالسرور ياتي الى المنازل والقوم التي انت بينهم فاترك مقالهم ولا تخش منهم العطب فانت من دونهم في اعلا الرتب ولا تخف الانكال فاشكر اللة تعالى
يتبع ان شاء اللة ما دل علية نقي خد

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 9100
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Iraq
اتصال:

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن »

بارك الله فيك اخي العذاري
جهد جميل وواضح ومعلومات قيمة

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

انا ما دل علية نقي الخد وما ينطق بة
هذا الشكل اذا حل في البيت الاول يدل على صلاح النفس والغائب يقدم ويدل على كتاب يرد ولابد من مسالة من نقي الخد وطلب حاجة (0|00 )
البيت الثاني يدل على صلاح بيت المال وكثرة المعاش والاخذ والعطاء
البيت الثالث يدل على صلاح الاخوة والاخوات ويدل على النقلة والحركات والخيرات والمسرات
البيت الرابع يدل على صلاح الاحوال والعواقب حميدة ويدل على اصلاح الغيطان والبساتين
البيت الخامس يدل على قوة بيت الاولاد وعلى الافراح وان سالت عن حامل تلد ذكرا ويكون سعيد والملبوس يزداد
البيت السادس يدل على عاقبة المريض وصلاح العبيد ويدل على الضائع يرجع ولابد من ورود كتاب ويدل على الوصل بين المحبين ويدل على الخلوبين النساء والمردان
البيت السابع يدل على الافراح من قبل الزواج ةوالخيرات والصلح بين المتباغضين والتركة الحميدة ويدل على المسرات التامة والخيرات العايدة
البيت الثامن يدل على الامان والسلامة ويدل على عاقبة المريض وسلامتة من الموت ويدل على الخروج من الهم والغم ويدل على مال من قبل الميراث والامان بعد الخوف وعلى ان الغائب ياتي سريعا
البيت التاسع يدل على ان المسافر يرجع وياتي سالما ويدل على صلاح المنامات والخيرات
البيت العاشر يدل على اقامة السلطان وثبات ملكة وزيادات امرة
البيت الحادي عشر يدل على صلاح الاصحاب وقضاء الحاجات ونيل المقصود وهو دليل السعادة
البيت الثاني عشر يدل على صلاح الدواب والمواشي وفساد الاعداء وعلى الخروج من الهم والغم وطلاق المحبوس وخلاص الماسور ويدل على العواقب الحسنة
البيت الثالث عشر يدل على الفايدة الداخلة والسفر واصلاح حال السائل
البيت الرابع عشر يدل على نجاح المسالة على يد نقي الخد ويدل على السعادة التامة وكل ما يرتجية ينالة
البيت الخامس عشر يدل على فساد الحالة
البيت السادس عشر يدل على العواقب الحميدة والافراح وان كثر نقي الخد في الرمل يدل على اشهار السيوف
مشكلات نقي الخد وما نطق بة
هذا الشكل نحس منقلب كوكبة المريخ وهو دليل الجند والسلاح زالحرب شرفة في الخامس ومسكنة في الثالث
دلالات نقي الخد وما يتعلق بة
هذا الشكل يدل على السعد القائم مع الخيرات ويدل على حصول المسرات وراية الفرح لك تدوم ولابد من زوال كل الهموم والبشر بالعز بعد العناء وجلب المقصود مع بلوغ المنا والحاجة التي انت ناوي عليها فانها مقضية وامورك مرضية فاشكر رب البرية تنجو من الهم والغم وعن قريب يحصل لك المراد وتنجو من اعدائك والحساد واحذر من الدين لانة افة كل شئ والامر الذي ناوي علية فاقدم الية والمسرات فانها اليك دانية والدنيا فاها فانية فعليك بعمل الصلاح وتكون من اهل السماح وعليك بعمل الاحسان ىتنال الاجر والامتنان ولابد من الوصال نقي الخد وتبلغ مناك وتشمت بذلك اعدائك او وصل بنت جميلة لها قامة طويلة وان سالت عن الزواج فانة صالح والبيع والشراء يكون رابح وانت ناوي على الانتقال فترك المقال وان سالت عن غائب ياتي ومعة المكاسب والخدامة ابعد عنها لانها خدمة اة منها .ويلية دلالات العتبة الخارجة

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

دلالات العتبة الخارجة وما نطق بة
هذا الشكل اذا حل في البيت الاول يدل على ضيق الصدوروالهم والغم ولابد من خروج شئ من اليد ويدل على تلف الاحوال الا انها سريعة تفريج الكروب (000|)البيت الثاني يدل على خسارة المال وقلة الرجال والنكد
البيت الثالث يدل على الاخوة والاخوات والحركات وخلو البيت من الرجل ويدل على فرج هم المكروب والتليف لا يرجع
البيت الرابع يدل على الفقر وانفاق وعلى فساد الزوجين والنكاح لا يتم والسارق يفوز بما سرق
البيت الخامس يدل على النحوس وقلة الكسب مع قلة الفائدة وعلى عقوق الوالدين وقلة الرزق والمعاش وعلى فساد الملبوس والجملة لا خير فيها
البيت السادس يدل على قلة المريض والعلل والاسقام وفساد المماليك وعلى فرج الكروب والتليفة لا ترجع وعلى فساد الزوجين والنكاح لا يتم
البيت السابع يدل على خوف المريض وعلى الغائب ويدل على تكدر الحاجات لانها من الذنب
البيت الثامن يدل على الخوف والضعف والمرض والهم والنكد وتلاف ما في يد السائل
البيت التاسع يدل على السفر المذموم وخروج السائل عريان ويخاف على التجارة والمسافر على الطريق والغائب يبطئ ولابد من خبر عنة ويدل على ورود كتاب
البيت العاشر يدل على عزل الموالي وعلى قلة المعاش وقلة الارزاق لاوتغير الدول وان كان السؤال عن سلطان كان اجود
البيت الحادي عشر يدل على العسر وزوال السعادة واقبال الشقاء واستحالة المودة وفساد الاصدقاء وقلة ما يرجو وياملة ولا يحصل منة شئ
البيت الثاني عشر يدل على ضيق الاخلاق وكثرة الاعداء ولاضداد والتخاصمين وعلى صلاح الدواب وخلاص المسجون والاسير وانفراج الهم والغم
البيت الثالث عشر يدل على طول غيب المسافر وربما يمرض في سفرة ويدل على ضيق الصدر للسائل
البيت الرابع عشر يدل على صحة الجسم بعد اقضاء المرض ويدل على زوال الهم والغم وعلى انحطاط المراتب واذا كان في مالة شئ فهو فاسد ويدل على مادل علية البيت الرابع
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل
البيت السادس عشر يدل على العواقب المذمومة الفاسدة ويدل على توفيق الامور وان كثر في الرمل فلا خير فية
مشكلات العتبة الخارجة وما نطق بة
هذا الشكل نحس خارج وهي دليل على الارذال من الناس كوكبها الذنب وشرفها في السادس ومسكنها في الثاني وحدها في الثامن
دلالات العتبة الخارجة وما يتعلق بها
هذا الشكل يدل على الشرور وزوال السرور والامر الذي انت ناوي علية لا تامن علية وحالك عسير فاترك هذا الضمير لان لا تقع في الاهوال فاترك هذة الفعال تنجو من القيل والقال والحاجة التي انت ناوي عليها فلا تركن اليها في هذا الوقت لانها في هذ الوقت غير مقضية والامور في هذا الاوان غير مرضية واصبر فان الصبر سلامة العجل ندامة ولا تقرب الضمان فان فية الخسران وان سالت عن محبوب فانة غير صديق فالحذر منة لان لا تقع في الضيق والحذر من اعدائك الجميع لان لا تقع في الامر الشنيع وانت ناوي على حركة فليس في الوقت بركة فاصبر فان الصبر سلامة والعجلة الندامة وان سالت عن السفر فانة خطر وابعد عنة تامن منة وان سالت عن المريض فانة يكون على خطر وسوف يزول ما يلقاة من الضررفامورك غير موافقة والاوقات غير لائقة

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

القول الدال على الحمرة وما نطق بة(|0||)
هذا الشكل اذا حل بالبيت الاول يدل على الفزع والخوف وانت تريد اتصال امراة , ويدل على الحرق والنار ويدل على الخروج عن الطاعة وعلى ضيق الصدور
البيت الثاني يدل على ذهاب المال
البيت الثالث يدل على الشر والعداوة والبغضاء من الاهل ويدل على الفساد ونقل الحركات وهي مذمومة
البيت الرابع يدل على الاب ويدل على الدفين الذهب وربما كان فية نحاس وعلى هراق الدم
البيت الخامس يدل على فساد الاولاد والحامل تضع انثى ويخاف عليها من الولادة والحركة ليس فيها بركة
البيت السادس يدل على المريض الثقيل والعلل والاسقام وخروج الدم وعلى ضيق الصدور
البيت السابع يدل على فساد النساء والشر والخصومة وعلى وقوف الحكام والنكاح لا يتم وان تم فهو فساد وان سرق لك شئ فهو راجع وتظفر بالذي سرق
البيت الثامن يدل على الخوف والفزع والهم وضيق الصدر وعلى مال من ميراث الغايب لا يرجع ويخاف علية
البيت التاسع يدل على الاسفار الذميمة وعلى المنامات الغير لائقة وربما اخذ مال المسافر
البيت العاشر يدل على الظلم من الولاة والحكام وعلى عزل الوالي والقاضي وعلى قلة المعاش وضيق الصدر والهم والغم
البيت الحادي عشر يدل على فساد الاصحاب والخلان وقلة السعادة وعلى بطء الحاجات وعلى ان الامور فيها تعويق
البيت الثاني عشر يدل على صلاح الدواب وفساد الاماء والعبيد مع طول السجنوعلى الهم والغم وضيق الصدر وقوة الاعداء والاضداد
البيت الثالث عشر يدل على ما دل البيت الاولوعلى القتل والكسل وضيق الصدر والنكد
البيت الرابع عشر يدل على ما دل علية البيت الرابع وعلى فساد الاباء والامهات وقلة الاصحاب وكثرة الاعداء والمتخاصمين
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل
البيت السادس عشريدل على العاقبة الرديئة والامور المذمومة وكثرة الخصام والوقف على الحكام وقلة المعيشة وان كثرت الحمرة في الرمل دلت على الهموم وعلى كثرة المنازعة
شكل الحمرة وما نطق بة
هذا الشكل نحس كوكبة المريخ وهي دليل العساكر والحرب والقتال واهراق الدماء شرفها في السابع ومسكنها في الثامن وحدها في الثالث
دلالات الحمرة
هذا الشكل يدل على الامر الذي لا يفيد لان فية التعب الشديد ويدل على لملاقاة بمن لا تريد تدل على ضيق الصدر والانفاس وان السفر فانة مذموم وان سالت عن المريض فانة على خطر جسيم
وان سالت عن ضائع فانة غير قادم وتكون انت من اجلة نادم وكن على حذر من كيد المنغصين واحذرمن من معاشرة الخائنين واحذر من الناس الحاسدين فالفال يدل على الهوان وان سالت عن صديق فانة خوان ولا تامن الية مانة كاذب واترك هواة فانة غير صاحب والامر الذي انت علية ناوي فانة خطر وان فعلتة يجلب لك الكدر وانة في هذا الاوان لا يتحصل فاتركة واشتغل بالصبروتحمل فان الاوقات في هذا الاوان غير موافقة والامور غير لائقة فاترك هذا الضمير فان فية التعسير والصبر سلامة والعجل ندامة

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

ل الانكيس (|||0)
هذا الشكل اذا حل بالبيت الاول يدل على ان السائل في تعكيس وتشويش من عبد وامة ولابد من المسالة عن غائب او امراة او شئ تريد الاجتماع بة وهو شئ يدل على فساد المسالة
البيت الثاني يدل على فساد المال وقلة الرجال والاعوان وخروج المال فيما لا يعنية
البيت الثالث يدل على فسد الاهل والاقارب ولابد من وقوع نقلة وحركة وتكون رديئة والعواقب فيها مذمومة ويدل على فساد المنامات
البيت الرابع يدل على عقوق الوالدين وفساد النبات والزرع وعلى الدفين ليس فية شئ وعلى فساد الدور وكشف الشئ المستور
البيت الخامس يدل على فساد الحمل وقلة الاولاد وامراضهم وقلة الهدايا الواصلة وقلة الافراح
البيت السادس يدل على كثرة الامراض والاسقام والافكار ويدل على خوف المريض والتليفة ترجع
البيت الثامن يدل على كثرة الخوف والموت زكثرة الهم والنكد ويدل على ضيق الصدر واخذ المال من الاقارب
البيت التاسع يدل على قدوم الغائب ومعة الفائدة قليلة وعلى المنامات الفاسدة
البيت العاشر يدل على فساد الاهل والاقرباء والامهات وفساد الدول ولا خير فية
البيت الحادي عشر يدل على فساد الاصدقاء وقلة المواعيد وعلى عدم قضاء الحاجات وفساد ما يتمناة
البيت الثاني عشر يدل على كثرة الاعداء والضداء مع كثرة الديون والهم والغم والسجن والخوف والمسجون يطول سجنة ويدل على ضيق الصدر ولا خير فية
البيت الثالث عشر يدل على قلة الفائدة وتشويش السائل وكثرة الهم والغم وان كان يخدم السلطان يخاف علية من شدة الباس والسطوة
البيت الرابع عشر يدل على قلة السعادة والخسران والامور المعسرة وكل شئ يرجوة لا يحصل
البيت الخامس عشر يدل على غلط الرمل
البيت السادس عشر يدل على العواقب المذمومة وفسادها وتعسير الحاجات وان كثر الانكيس في الرمل دل على الفساد ولا خير فية
مشكلات الانكيس
هذا الشكل يدل على النحس داخل كوكبة زحل وهو دليل العمارات والزروعات وشرفة في الثامن ومسكنة في السادس وحدة في الثاني
دلالات الانكيس
هذ الشكل يدل على التشويش والتعكيس والامر الذي انت ناوي علية فعاقة ابليس وكن على حذر من الذي انت طالبة والطريق الذي انت سالكة فانة مذموم وان فعلتة يجلب لك الغموم ويدل على فساد الدور وهدم القصور وعلى التعب والخيانة وقلة الامانة والامر الذي انت ناوي علية فلا تركن الية وان فعلتة تدخل نفسك في الضيق فاترك هذة الامور تسشلم ياررفيق واترك هذا المطلب تنجو من التعب وان سالت عن الخدامة فاحذر منها عواقبها ولا تحل اليها ولابد لك من زوال المحذور ويزول عنك الشرور واترك هذا الامر فانة بعيد وانت من جهة هذا في تنكيد فكن من اجل هذا الامر صابر وامهل ولا تكن خاسر وان نويت على السفر فانة خطر ويدل على قلة الافراح وعلى قلة الوصل من الغانيات الملاح وان سالت عن الزواج فانة غير صالح والامر غير ناجح وان سالت عن ضائع فانة لا يرد والصبر سلامة العجلة الندامة

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

النصرة الخارجة (00||)
هذا الشكل اذا حل في الاول يدل على صلاح بيت النفس والحياة والاتصال وقضاء الحاجاتوخدمة رجل جليل القدر , وهو دليل المسرات الحسنة والحاجات مقضية,
البيت الثاني يدل على صلاح بيت المال والزيادة من رجل جليل القدر في موضع شريف وهي حميدة في البيع والشراء,
البيت الثالث يدل على صلاح بيت الاخوة والاخوات والاهل والقرابات وعلى الاتصال وصلاح الامور المعسرة وعلى ان الحاجات مقضية ,
البيت الرابع يدل على العواقب والعقار والكنوز وعلى قدوم غائب لة زمان وعلى شئ يدخل في يدك ويكون عزيز وكل ما ترتجية تنالة
البيت الخامس يدل على صلاح الاولاد والحامل تلد انثى وعلى الافراح والولائم وكثرة الارزاق والسعد قريب وعلى العشق والمحبة
البيت السادس يدل على عافية المريض وكثرة المواشي وعلى الضائع يرجع والتليفة كذلك
البيت السابع يدل على صلاح النساء وعفتهم وتمام نكاحهم والسرقة تظفر بها وتكون الشركة حميدة
البيت الثامن يدل على قلة الخوف وزوال الهم والغم وبعد الشر وعلى تحصيل المسرات والضايع يرد
البيت التاسع يدل على صلاح بيت الاسفار والمسافر سريع السير ويربح في سفرة ولابد من الاجتماع مع من تحب ويدل على المنامات الجيدة والغائب يبطئ ويا تي سالما
البيت العاشر يدل على قوة الجاة وصلاح الامارة والاجناد وقوة الملوك وان كان صاحب معيشة قويت معايشة وكلما يرتجية ينالةمن ارباب الدولة
البيت الحادي عشر يدل على صلاح الاصحاب وقوة الجاة وامان وعلى قضاء الحاجات وصلاح الحال
البيت الثاني عشر يدل على قلة الاعداء والاضداد والسائل يغلبهم وعلى قوة السعادة وقلة الهموم وخلاص المسجون والماسور
البيت الثالث عشر يدل على ما دل علية البيت الاول وعلى السعادة الزائدة والمسرات والبركات
البيت الرابع عشريدل على ما دل علية البيت الرابع ويدل على علو الدرجات وقوتها وكلما يرتجة ينالة
البيت الخامس عشر يدل على الصلاح والنجاح وطيب العيش وسعة الرزق وقضاء الحاجات
البيت السادس عشر يدل على العواقب الحميدة وحصول المسرات والبركات وان كثرت في الرمل تدل على السعادة التامة
مشكلات النصرة الخارجة
هذا الشكل سعد خارج كوكبة الشمس وهو دليل الملوك شرفة في التاسع ومسكنة في العاشر وحدة في الثالث
دلالات النصرة الخارجة
هذا الشكل يدل على صلاح الاسباب والنجاة من كل شدة وخراب ولابد من الاجتماع بالاحباب ورجوع الغايب وان سالت عن المريض فانة يبرا من الاسقام ويزول عنة الالام وان سالت عن الزواج فانة صالح وفي التجارة فالح ورابحولابد لك من طريق فاعزم علية يا رفيق وترى منة الخير ويزول عنك الحزن والضير والحاجات مقضية والامور مرضية وان كنت من ارباب الاقلام تنال الدرجات والخيرات مع المسرات والذي خرج من يدك فانة راجع لاشك فية والخوان جزاؤة القطع من مرفقية وعلى وجهك اثر غيض ففارقة ففي فراقة السلامة ومفارقتة من الكرامة وانت مهموم فابشر بزوال الغموم وان سالت عن صديق فاتركة تسلم من الوبال ويزول عنك الجدال فالفال سعيد والراي سديد وان نويت السفر فان طريقة مجلية والامور مرضية والحاجات مقضية فهذا الشكل يدل على بلوغ الامال ونيل الوصال
العقلة (0||0)
هذا الشكل اذا حل في الاول يدل على صلاح المسالة يعد تعويقها وعلى ان السؤال عن حامل او مسجون او عن شئ عن العين وهو يريد اىجتماع بة واكثر ما تظهر هذة العقلة اما للضايع او المريض او اما للمتهوم
البيت الثاني يدل على بيت المال والصدق والامانة والمال المدفون وعلى قوة الارزاق القريبة
البيت الثالث يدل على فساد الاخوة والاخوات وعلى النقلة والحركات وكثرة الاهل والقرابات مع بطء الحركات وعلى قلة الفائد
ة والاحكام الكاذبة
البيت الرابع يدل على صلاح الدفين الشئ المجني مثل الذهب والفضة وهي محمودة العواقب
البيت الخامس يدل على مسرة الحامل والمركبة السالمة ووصول الارزاق وقدوم الغائب وتدل على المتاع والهدايا والتحف
البيت السادس يدل على قوة المرض والخوف وكثرة العلل والاسقام وهي علامة القبر والتليفة ترجع والغايب قادم ولو بعد حين
البيت السابع يدل على البنت البكر وتمام النكاح وفساد الشركة ويدل على الاخذ والعطاء وعلى الخصام
البيت الثامن يدل على الخوف والموت والمواريث وهي رديئة للغايب وتدل على الهموم والغموم
البيت التاسع يدل على السفر في المراكب والمنامات الفاسدة

صورة العضو الرمزية
علي العذاري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

رد

مشاركة بواسطة علي العذاري »

العقلة (0||0)
البيت العاشر يدل على قوة العز والسلطان والجاة والامان ويدل على كثرة الاهل والقرايب ونيات الولاية
البيت الحادي عشر يدل على فساد الاصدقاء والاصحاب مع صلاح الحال في كل ما ينالة
البيت الثاني عشر يدل على كثرة الاعداء والاضداد والمخاصمين وكثرة الديون والمسجون يطول سجنة والاسير يموت في اسرة
البيت الثالث عشر يدل على عافية النفس في طلب الحاجات
البيت الرابع عشر يدل على تمام المواعيد مع طول الامل وهي يدل على الامور المتعاقبة ونيل الحاجات
البيت الخامس عشر يدل على البنت البكر والمال المدفون ويدل على القماش والمعدن المفتوح
البيت السادس عشريدل على حسن العاقبة وينال بها السائل جميع مايريدة ويرجوة وان كثرت في الرملدلت على الخصوم والشرور
مشكلات العقلة
هذا الشكل كوكبة زحل وهو نحس وهي دليل العقد والسحر والربط شرفها في العاشر ومسكنها في السادس وحدها في الرابع
دلالات القلة ( لم تذكر )
القول على ما دل علية شكل الاجتماع
هذا الشكل اذا حل في الاول دل على عافية النفس وطيب العيش وكثرة الارزاق وعلى الاجتماع والمودة باهلة والناس
البيت الثاني يدل على الصندوق الفارغ وكثرة الرجال وهو دليل المال المدفون
البيت الثالث يدل على الاجتماع بالاخوة والاخوات ويدل على النقلة والحركات وكثرة الاهل
البيت الرابع يدل على كثرة الفوايد من قبل الدور والغيطان وعلى وجود مال مدفون وظهور خبيئة وعلى صلاح الاب وعلى العواقب الحميدة واللراي السديد
البيت الخامس يدل على المراة الحامل وصلاح الاولاد وتمام الافراح وكثرة اللهو واللعب والاجتماع بالمحبوب وعلى القماش الملون والكتاب المكتوب
البيت السادس يدل على مرض المريض ويخاف علية والاجتماع بالعبيد وزيادة المماليك والتليفة ترجع
البيت السابع تدل على الاجتماع بالنساء وعلى الشركة الحميدة ويحصل للسائل فائدة وتدل على النكاح
البيت الثامن تدل على موت المريض وكثرة الهم والغم وعلى الميراث لا يبقى في اليد منة شئ والغائب يخاف علية
البيت التاسع يدل على السفر في البر والبحر ويكون مباركا ويكون الرزقكثير مع الفائدة وعلى السلامو وعلى المنامات الصالحة والعلوم
البيت العاشر يدل على الاجتماع بسلطان او والي او امير او رجل جليل القدر ويدل على كثرة الرزق والعيش الرغيد
البيت الحادي عشر يدل على الاجتماع بصديق او صاحب او حبيب وعلى كثرة السعادة مع كثرة المال وعلى بلوغ الامال وعلى نجاح الفوائد واتصال الاشياء البعيدة
البيت الثاني عشر تدل على كثرو الاعداء والاضداد والمسجون يطول سجنة والماسور لا يكاد يتخلص ويدل على الدين الكثير وعلى الشقاء والتعب وعلى الهم والغم والنكد
البيت الثالث عشر يدل على صلاح الاهل والقرباء وعلى فائدة تحصل من الاسفار والحركات ومن قبل السلطان والمعاش
البيت الرابع عشر يدل على الفرح والسرور وفائدة تحصل من شئ ترتجية قريبا
البيت الخامس عشر يدل على صلاح الاحوال والاجتماع بما يسال عنة ولابد من اجتماعك بشخص عن قريب ويدل على العواقب الحميدة والعز والتوفيق
البيت السادس عشر يدل على ما دل علية الحل العاشر وعلى قضاء الحاجات وان كثر الاجتماع في الرمل يدل على اجتماع قوم واردين
مشكلات الاجتماع
هذا الشكل سعد ثابت كوكبة عطارد وهو دليل المجتمعين والكتاب واصحاب الاقلام شرفة في الحادي عشر وحدة في الخامس عشر ووجهة في الثالث ومسكنة في السادس
دلالات الاجتماع (لم تذكر)
دليل النصرة الداخلة
هذا الشكل اذا حل بالبيت الاول يدل على صلاح بيت النفس وقوتها وعلى صلاح الجسم والعفاف وحسن الظن وحسن الحال وعلى الارزق الداخل
البيت الثاني يدل على سعة الرزق وكثرة المال وحسن التدبير وكل شئ ترتجية تنالة من اسباب الخير
البيت الثالث يدل على الاخوة والاخوات والسعادة والسرورمن قبل الاخوان
البيت الرابع يدل على صلاح العواقب والمعدن والنجية بصحيح وعلى السنة الجيدة في زوال همها وغمها
البيت الخامس تدل على كثرة الاولاد والافراح والولائم وان سالت عن حامل فانها تلد انثى وتدل على الرسول والكتب الوارد والسفر القريب
البيت السادس تدل على صحة البدن من العاهات وعلى برء المريض وكثرة العبيد والمماليك والضايع يرجع
البيت السابع يدل على النساء وصلاحهن وان سالت عن الزواج فانة جيد والمراءة اصلح من الرجل وتدل على صلاح الشرك والسارك يرد ويقبض
البيت الثامن يدل على صلاح الغائب واقبال الرزق من قبل الميراث وعلى اذهاب الهم والغم وعلى زوال الخوف وان سالت عن المريض فانة يعافى من مرضة
البيت التاسع تدل على الاسفار والمسافر يمكث في سفرة وعلى المنامات الصادقة
البيت العاشر يدل على قوة الجاة من الحكام وصلاح امرهم وكثرة المعاش
البيت الحادي عشر يدل على السعادة والصحة وكثرة الاصدقاء وقضاء الحاجات
البيت الثاني عشر يدل على الامان من الخوف وذهاب الحزن والنجاة من الكرب وعلى الصحة والاعتقاد والظفر على الاعداء وعلى الفوائد الكثيرة وان سالت عن المسجون فانة يتخلص
البيت الثالث عشر يدل على السعادة وطول الجاة والفائدة فيما ترجاة وتاملة وعلى مادل علية البيت الاول
البيت الرابع عشر يدل على الفوائد من قبل الاصحاب ونجاح المواعيد وكثرة الارزاق ويدل على مادل على البيت الرابع
البيت الخامس عشر يدل على حسن العاقبة وكثرة الفائدة من كل ما يرجوة وياملة
البيت السادس عشر يدل على الصلاح والنجاح وحسن البيع والشراء وقوة النجاة وان رمت عن الخدمة تنال منة الخير وان كثرت في الرمل تدل على العز والتمكين والارزاق الداخلة واللة اعلم
مشكلات النصرة الداخلة
هذا الشكل سعد داخل كوكبة المشتري وهي دليل العلماء واهل الدين والزهاد والعبادة وشرفها في الثاني عشر ومسكنها في الحادي عشر وحدها في الخامس عشر ووجهها في السادس
دلالات النصرة الداخلة ( لم تذكر)

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”علم الرمل وخط الرمل“